الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةأخبارشروط جديدة لـ الحصول على بطاقة بايسيرا للجزائريين

شروط جديدة لـ الحصول على بطاقة بايسيرا للجزائريين

قام بنك بايسيرا بتشديد إجراءات الحصول على بطاقة بايسيرا للجزائريين، ووضع شروطا جديدة قد تحرم الكثيرين من امتلاك هذه البطاقة الخاصة بالدفع الالكتروني.

الحصول على بطاقة بايسيرا للجزائريين

وشدد بنك بايسيرا شروط منح بطاقته للجزائريين، حيث يعتبر هذا البنك معروف جيدًا من قبل الجزائريين الذين يستخدمونه لتلقي الأموال مقابل خدماتهم عبر الإنترنت والتي يقومون بتحويلها بعد ذلك في سوق العملات.

بطاقة بايسيرا
بطاقة بايسيرا

فإذا كنت تمتلك بطاقة بايسيرا أو تنوي وضع طلب للحصول عليها فإن شروط جديدة قد لا تعجبك.

شروط جديدة للحصول على بطاقة بايسيرا

وقرر البنك اللتواني بايسيرا، تشديد شروط الحصول على بطاقته البنكية، وهو الأمر الذي أثار غضب المهتمين بخدمات هذا البنك، وعبر الكثيرون عن استيائهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من هذه الإجراءات الجديدة.

بطاقة بايسيرا
بطاقة بايسيرا

إذا كنت تنوي طلب الحصول على بطاقة بايسيرا، فإن شرط إقامتك في بلد أوروبي أصبحت مشروطة، فمن الآن فصاعدًا، للحصول على هذه البطاقة يجب أن تكون مقيمًا في دولة أوروبية، (الإجراء الجديد يخص المشتركين الجدد).

كما أن المشتركين الحائزين على البطاقة من قبل، تمسهم شروط وإجراءات جديدة، والتي تتمثل في تعديل شروط سداد رسوم الخدمة.

كما أن رسوم الاشتراك لـ الحصول على بطاقة بايسيرا للجزائريين، إضافة إلى اشتراطها  الإقامة في أي بلد أوروبي، فإن رسوم الحصول على البطاقة ارتفعت هي الأخرى، وذلك حسب البلد الأوروبي الذي تقيم فيه.

ويستخدم الجزائريون هذه البطاقة المصرفية عبر الانترنت بسبب عدم وجود مكاتب مصريفية في الجزائر، حيث يستخدمونها لتحويل الأموال من أوروبا نحو الجزائر، كما يستخدمونها للدفع الالكتروني.

ما هي بطاقة بايسيرا؟

بطاقة بايسيرا “Paysera Visa” هي عبارة عن بطاقة دفع إلكتروني تسمح لك بالحصول على الراحة والأمان والموثوقية للاحتفاظ بأموالك في متناول اليد.

حيث من الممككن طلبها بكل سهولة واختيار اللون الخاص بها. تُستخدم البطاقة بشكل أساسي في إتمام المدفوعات على الانترنت وفي نفس الوقت يمكن ربطها مع خيارات الدفع الأخرى من Apple Pay أو Google Pay وغيرها.

تابع أيضا طريقة جديدة لدفع رسوم الخدمات القنصلية

تمتد فترة صلاحيتها لـ 4 سنوات متواصلة، وتتوفر البطاقة بنوعان هما:

بطاقة بايسيرا الشخصية:

هذه البطاقة مُخصصة للمدفوعات الشخصية على الانترنت، مثل شراء المنتجات والخدمات وتأتي بلونين وهما البرتقالي واللون الأزرق الفاتح.

بطاقة بايسيرا للأعمال:

بطاقة فيزا تفي بمتطلبات الأعمال التجارية وتأتي باللون الأزرق الغامق لتمييزها عن بطاقة بايسيرا الشخصية.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!