الأحد, يوليو 14, 2024
الرئيسيةالرحلاتالجوية الجزائرية توصي زبائنها بعد رفع شروط الدخول

الجوية الجزائرية توصي زبائنها بعد رفع شروط الدخول

أعلنت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية أنه تقرر رفع كامل إجراءات الرقابة الصحية المتعلقة بجائحة كوفيد 19 على الحدود .

رفع كافة القيود الصحية الخاصة بكوفيد 19

وقالت الجوية الجزائرية في بيان لها نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك، أن “الجوية الجزائرية زبائنها الكرام القادمين من الوجهات الأجنبية إلى الجزائر بأنه تم رفع كل إجراءات الرقابة الصحة المتعلقة بجائحة كوفيد 19 على الحدود “.

مطار الجزائر

وقال بيان الجوية الجزائرية أن قرار رفع القيود الصحية الخاصة بفيروس كوفيد 19، جاء وفقا لقرار الوزير الأول الصادر بتاريخ 30 أكتوبر 2022، وبناء على ذلك فإن المسافرين القادمين من الدول الأجنبية باتجاه الجزائر لم يعد مطلوبا منهم استظهار أي وثيقة خاصة بالتلقيح ضد الفيروس.

طالع أيضا هذا ما يحدث بمطار هواري بومدين أيام القمة

فحص PCR لم يعد مطلوبا للداخلين إلى الجزائر

وقالت الجوية لم يعد مطلوبا منهم:

-تقديم شهادة تطعيم، تصريح صحي أو أي شهادة تبرر مخطط التلقيح المقبولة من طرف مصالح الجزائرية المختصة

-تقديم تبريرات على اختبارات المستضدات أو اختبار لفحص فيروس كوفيد 19  PCR.

إلغاء فحص pcr

الجوية الجزائرية توصي زبائنها

كما أوصت الجوية الجزائرية في ذات البيان، فيما يتعلق بالمسافرين المغادرين أو العابرين من الجزائر باتجاه الدول الأجنبية، بضرورة الاطلاع على شروط الدخول إلى الدول التي تدخل ضمن شبكة نقلها على موقعها على الانترنيت، لضمان الحصول على المعلومة الصحيحة لضمان دخولهم بكل أريحية إلى البلد المقصود.

سفارة الجزائر بالدوحة تعلن عن رفع القيود الصحية

وكانت سفارة الجزائر بالدوحة، قد أعلنت في في بيان لها نشر على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أنه لن يتعين على الأشخاص الراغبين في السفر إلى الجزائر استظهار شهادة التلقيح ضد فيروس كوفيد 19، أو فحص  PCR.

وأضافت أن “السلطات العليا في البلاد قد قررت رفع كافة التدابير المطبقة أثناء الدخول إلى التراب الوطني، المطارات، الموانئ والحدود البرية”.

سفارة الجزائر بالدوحة

ووجهت سفارة الجزائر بالدوحة، تحياتها إلى كافة أفراد الجالية الجزائرية المقيمين بالدوحة، وزفت إليهم الخبر السار الذي سيخفف عنهم عناء التنقل إلى بلدهم من خلال إلغاء شرط فحص PCR.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!