الخميس, يونيو 13, 2024
الرئيسيةالرحلاتالجوية الجزائرية تعود بعرض جديد خاص بعيد الفطر

الجوية الجزائرية تعود بعرض جديد خاص بعيد الفطر

تواصل الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية عروضها الترويجية وها هي تعود بـ عرض جديد لعيد الفطر.

الجوية الجزائرية: تخفيضات تصل 40 بالمائة لهذه الفئة

وكانت الشركة الوطنية قد أطلقت عرضا جديدا، يخص ” Air Algérie Plus” يتعلق بتذاكر PRIME..

ويخص هذا العرض الجديد للجوية الجزائرية زبائن الشركة الأوفياء، وهو صالح إلى غاية 23 أفريل 2023، للرحلات المبرمجة حتى تاريخ 10 جوان 2023.

عروض الجوية الجزائرية 2023
عروض الجوية الجزائرية 2023

حيث يمكن لزبائن Air Algerie تحويل أميالهم التي حصلوا عليها في برنامج الوفاء، إلى تذاكر رحلات محلية ودولية بتخفيضات مغرية، تصل 40 بالمائة في حدود الأماكن المتاحة.

وتقدم شركة الخطوط الجوية تخفيضات تصل إلى  15 بالمائة على تذاكر الطيران المحلية بداية من 5400 ميل، فيما تقدم تخفيضات تصل إلى  30 بالمائة على التذاكر نحو كل من باريس، مرسيليا، تونس روما وجنيف بداية من 8400 ميل.

كما يتضمن عرض Air Algerie لزبائنها الأوفياء رحلاتها من وإلى مونتريال، بتقديم تخفيضات تصل إلى 40 بالمائة، بداية من 54000 ميل.

تابع أيضا بشرى سارة لزبائن الجوية الجزائرية

أما رحلات Air Algerie من وإلى دبي، هي الأخرى معنية بالتخفيضات، حيث تقدم الشركة الوطنية لزبائنها الأوفياء خصومات تصل إلى نسبة 30 بالمائة على الرحلات من وإلى دبي بداية من 54600 ميل.

عرض جديد خاص بعيد الفطر

كشفت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية عن عرض جديد خاص بعيد الفطر الذي لم يعد يفصلنا عنه سوى أيام قليلة، ويخص هذا العرض الرحلات المبرمجة بداية من اليوم الإثنين 17 أفريل إلى غاية 27 أفريل 2023.

تخفيضات جديدة
تخفيضات جديدة

حيث يمكن للمسافر الذي يحجز رحلته في الفترة المذكورة إلى تحويل تذكرته إلى 5000 أميال المكافأة، وورد في بيان Air Algerie “احتفلوا بعيد الفطر مع الخطوط الجوية الجزائرية، سافروا في الفترة الممتدة بين 17 إلى 27 أفريل 2023، وتحصلوا على 5000 أميال المكافئة”، وأضاف البيان أن المكافأة تقدم لرحلة واحدة فقط.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!