الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةالرحلاتالجوية الجزائرية تطلق عرضا جديدا لرحلات فرنسا

الجوية الجزائرية تطلق عرضا جديدا لرحلات فرنسا

لا تزال الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، تواصل عروضها الترويجية لمختلف الوجهات، وهاهي الجوية الجزائرية تطلق عرضا جديدا لرحلات فرنسا.

الجوية الجزائرية تعلن عن برنامجها الصيفي

أطلقت الخطوط الجوية الجزائرية برنامج رحلاتها لموسم الصيف وهذه هي أسعار تذاكر الرحلات من فرنسا إلى الجزائر.

من خلال زيارة موقع الجوية الجزائرية، فإن تذكرة ذهاب فقط من مرسيليا إلى الجزائر بتاريخ 320 جوان بداية من 110.93 يورو.

وتوفر الخطوط الجوية الجزائرية تذكرة سفر من باريس أورلي إلى الجزائر (ذهابًا وإيابًا) للمغادرة في 4 جويلية والعودة في 4 أوت مقابل 384.55 يورو على موقعها.

كما توفر تذكرة (ذهابًا وإيابًا) من مرسيليا إلى الجزائر بسعر 171.35 يورو للمغادرة في 20 جوان والعودة في 20 جويلية.

وتوفر الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية عبر موقعها الرسمي او التطبيق الخاص بها، رحلات من ليون إلى الجزائر(ذهابًا وإيابًا) بسعر 326.20 يورو للمغادرة في 25 جوان والعودة في 24 جويلية.

الجوية الجزائرية تطلق عرضا جديدا

ولا تتوقف الجوية الجزائرية عن إطلاق عروضها الترويجية سيما ما تعلق بخط فرنسا الجزائر، حيث أطلقت مؤخرا عرض ترويجي في أوائل شهر جانفي وكان ساريًا على الرحلات الجوية ذات الاتجاه الواحد المغادرة من فرنسا إلى الجزائر، عرضت تذاكر (ذهاب) بين فرنسا والجزائر من 107 أورو.

تابع أيضا نحو مراجعة أسعار تذاكر الجوية الجزائرية

وهاهي الجوية الجزائرية تطلق عرضا جديدا لأسعار تذاكر الرحلات من الجزائر نحو فرنسا، حيث توفر تذاكر من الجزائر إلى فرنسا ابتداء من 21510 دج.

عرض GIFT على رحلات الجزائر فرنسا

ويتعلق الأمر بعرض خاص بشهر فيفري الجاري، فحسب بيان نشرته الجوية الجزائرية عبر صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك، أعلنت الشركة عن  إطلاق عرض “GIFT” صالحة لأي شراء تذكرة من 13 إلى 16 فيفري للرحلات المبرمجة قبل تاريخ 10 جوان 2023.

الجوية الجزائرية تطلق عرضا جديدا
الجوية الجزائرية تطلق عرضا جديدا

هذا السعر الذي تقدمه الخطوط الجوية الجزائرية غير خاضع لرسوم التغيير، كما هو موضح في ذات البيان.

كجزء من هذا العرض ، تقدم الخطوط الجوية الجزائرية تذاكر إلى فرنسا من ابتداء من 11510 دج/ TTC ، وإلى وجهات دولية أخرى ابتداء من 24240 دج / TTC.

وأضاف بيان الجوية الجزائرية، أن هذا العرض الجديد صالح في جميع أنحاء شبكة فرنسا والشبكة الدولية، عدا الرحلات المتجهة إلى دبي والقاهرة وبرشلونة، في حدود المقاعد المتاحة.

للتذكير ، تخدم الخطوط الجوية الجزائرية عدة مطارات فرنسية تنطلق من الجزائر، ولا سيما باريس وليل وليون ومرسيليا وميتز ومونبلييه وتولوز وغرونوبل. كما تقوم شركة الطيران الوطنية برحلات إلى ميلان وروما وبرشلونة وفيينا وجنيف وفرانكفورت ولشبونة وتونس ومونتريال والدوحة ودبي والقاهرة …

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!