الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةأخبارالجزائريون في فرنسا: لهذا السبب حاول زوجان اختطاف طفلتهما؟

الجزائريون في فرنسا: لهذا السبب حاول زوجان اختطاف طفلتهما؟

تعيش فئة كبيرة من الجزائريون في فرنسا بالعاصمة باريس، سواء المقيمين بطريقة قانونية أو الحراقة، ويعتبر القانون الفرنسي صارما فيما يخصّ الأطفال، وهذا ما حدث مع زوجين جزائريين مؤخرا.

الجزائريون في فرنسا:والدان جزائريان يختطفان طفلتهما !

أقدم زوجان جزائريان مقيمان بباريس على اختطاف طفلتهما التي تبلغ من العمر 3 سنوات، وتعتبر الطفلة تحت الحماية القانونية منذ تاريخ 14 سبتمبر 2023.

وقام الزوجان سهام.م 27 عاما، وزوجها فتحي.س 27 سنة هو الآخر، باختطاف طفلتها ذات الثلاث سنوات، ووقعت الوقائع يوم الاثنين 24 أفريل 2023 في la gare du Nord بباريس،  ولا تزال مختفية إلى غاية كتابة هذه الاسطر.

تابع أيضا هذه قصة سمير الجزائري الذي اختطف طفلته وحاول نقلها إلى الجزائر

الجزائريون في فرنسا: الوالدان حاولا اصطحابها معهم إلى الجزائر

وبحسب ما ورد بموقع CNews الفرنسي، فإنه تم العثور على الأم من الجنسية الجزائرية سهام. م 27 عامًا، بالقرب من منزلها العائلي بباريس، لكن لم يتم العثور على الأب والطفلة في أي مكان.

الجزائريون في فرنسا: جزائريان يحاولان اختطاف طفلتهما؟
الجزائريون في فرنسا: جزائريان يحاولان اختطاف طفلتهما؟

وتأتي عملية الاختطاف هذه بعد محاولة سابقة فاشلة، حسب ما نقلته ذات المصادر.

وبالفعل ، في 19 أفريل 2023 اعترضت الشرطة البلجيكية الأب وابنته الصغيرة في المطار بينما كانا على وشك السفر إلى الجزائر، لكن أمام غياب مذكرة توقيف أوروبية، لم تتمكن للشرطة البلجيكية من القبض على والد الطفلة.

الجزائريون في فرنسا: الطفلة لا تزال مختفية

حيث نجح الوالدان هذه المرة في إبعاد الطفلة الصغيرة، الموضوعة تحت الحماية القانونية، وذلك بتاريخ 24 أفريل 2023، على الساعة 2:30 مساءً، حيث نجح الوالدان في تشتيت انتباه الوصي القانوني عليها والفرار مع طفلتهما، أين لم يتم العثور على الأب وطفلته في أي مكان بعد، فيما فتحت فرقة حماية الأحداث تحقيقاً في القضية.

مهاجرون جزائريون في فرنسا
مهاجرون جزائريون في فرنسا

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ صدور قرار المحكمة الصادر في 14 سبتمبر 2023 ، أصبحت الفتاة البالغة من العمر 3 سنوات تحت الحماية القانونية وتم إبعادها عن حضانة والديها، لكن هذا الأخير يرفض الخضوع لهذا القرار، لذلك قرر الوالدان اختطاف ابنتهما لنقلها إلى الجزائر.

وفقًا لـ CNews ، سيكون الوالدان معروفين بشكل لأجهزة الأمن، بعد فتح تحقيق في قضية اختطاف طفل قاصر ورفض الخضوع لقرار إبعاد الطفلة عن حضانتهما، التهرب من الالتزامات القانونية وتهديد سلامة وصحة طفل.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!