الرئيسيةالرحلاتإلغاء رحلات بحرية مرسيليا الجزائر وهذه مواعيدها الجديدة

إلغاء رحلات بحرية مرسيليا الجزائر وهذه مواعيدها الجديدة

رحلات بحرية مرسيليا الجزائر، إذا كنت ممن يفضلون السفر بحرا فاستعد لمسلسل الإلغاء والتأجيل الذي يكون عنوان موسم التقلبات الجوية، لهذا يجب أن تكون على اطلاع دائم بأخبار شركات النقل البحري التي ستسافر معها لمعرفة أي طارئ فيما يخص رحلتك.

رحلات بحرية مرسيليا الجزائر:تأجيل هذه الرحلة المبرمجة اليوم

تقرر تأجيل رحلة مرسيليا الجزائر المبرمجة اليوم الأربعاء 08 نوفمبر 2023 على الساعة 12.00 ظهرا، وذلك حسب ما نقلته مجموعة خاصة بالسفر من وإلى الجزائر، voyages de et vers lAlgerie.

وجاء في المجموعة أنه تم تأجيل  رحلة مرسيليا الجزائر المبرمجة اليوم الأربعاء08 نوفمبر 2023 على الساعة 12 ظهرا على متن باخرة برج باجي مختار 3.

رحلات بحرية مرسيليا الجزائر:هذا موعد الرحلة الجديد

وحسب ذات المصدر فإنه تقرر تأجيل انطلاق رحلة مرسيليا الجزائر إلى غاية 16.00 مساء من نفس اليوم، أي الانطلاق سيكون اليوم الأربعاء 08 نوفمبر 2023 على الساعة الرابعة مساء.

ويعود سبب هذا التأجيل إلى تأخر رسو السفينة بميناء الجزائر العاصمة الذي حدث على الساعة 7:20 مساء ما سبب تأخّر الرحلة.

رحلات بحرية مرسيليا الجزائر
رحلات بحرية مرسيليا الجزائر

وسيتم تحديد وقت تسجيل الوصول للمركبات من الساعة 8:00 صباحًا حتى 14:30 ظهرًا، بينما سيتمكن المسافرون من تسجيل الوصول بين الساعة 13:00 ظهرًا والساعة 14:30 ظهرًا، آخر موعد للصعود هو الساعة 14:30 بعد الظهر.

رحلات بحرية مرسيليا الجزائر:تأجيل رحلة الجزائر مرسيليا

وكانت الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين قد أعلنت سابقا عن تغيير في برنامج رحلاتها البحرية، ويتعلق الأمر هذه المرة بخط الجزائر- مرسيليا –الجزائر وبالضبط رحلة الجزائر مرسيليا التي كانت مبرمجة اليوم الخميس 02 نوفمبر 2023.

وجاء في بيان الشركة الوطنية نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، “تعلم الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين إلى علم زبائنها الكرام أن رحلة الجزائر _ مرسيليا المقررة سابقا بتاريخ 02 نوفمبر قد تمت إعادة برمجتها.

وقالت الشركة في بيانها أن موعد رحلة الجزائر مرسيليا الجديد سيكون يوم الأحد 05 نوفمبر 2023 على الساعة 16:00 مساءا على متن سفينة باجي مختار 3.

وعن سبب تغيير برنامج رحلة الجزائر مرسيليا المقررة اليوم الخميس، قالت الشركة الوطنية أن ذلك بسبب سوء الأحوال الجوية المرتقبة لنهاية هذا الأسبوع.

ووجهت الشركة الوطنية للنقل البحري “اعتذارها لزبائنها عن هذا التغيير الطارئ في برنامج رحلاتها والخارج عن نطاقها”، متمنية لهم سفرا ممتعا على متن سفنها.

رحلات بحرية مرسيليا الجزائر:تشغيل الرحلات على متن سفينتين فقط

وتواصل الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين تشغيل رحلاتها البحرية أسبوعيا من وإلى موانئ مرسيليا وأليكانتي.

وتعتمد الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين على سفينتين فقط من أسطولها المكون من 4 سفن لضمان برنامج العبور الخاص بها.

حيث أن جميع الرحلات البحرية المبرمجة حاليا على متن باخرتي باجي مختار 3 وطاسيلي 2 ، فيما لاتزال باخرتي الجزائر 2 وطارق بن زياد تحت الصيانة.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!