الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةالمميزةأمريكية تعثر على 13 ألف أورو وتعيدها لصاحبها لكن حدثت مفاجئة غير...

أمريكية تعثر على 13 ألف أورو وتعيدها لصاحبها لكن حدثت مفاجئة غير متوقعة

فتاة أمريكية تعثر على 13 ألف أورو، لكنها قررت إعادتها لأصحابها رغم انها تمر بضائقة مالية لم تتمكن من خلالها إصلاح سيارتها المعطلة منذ نحو عام، غير ان مفاجئة غير متوقعة حصلت معها.

فتاة أمريكية تعثر على 13 ألف أورو

وعثرت الشابة ديان جوردون في الولايات المتحدة الأمريكية المقيمة في ديترويت (ميتشيجان) على حقيبة مليئة بالمال في طريقها إلى المنزل من العمل لأن سيارتها معطلة.

وبدلاً من الاحتفاظ بالمال، قررت ديان جوردون تسليم الحقيبة إلى الشرطة، لأنها اعتبرت أنها لا تخصها وعليها إعادتها لأصحابها.

وذكرت صحيفة واشنطن بوست أن الحقيبة التي عثرت عليها الشابة الأمريكية، كانت تحتوي ما يقرب من 15000 دولار، أي أكثر من 13000 أورو.

تابع أيضا بريطانية تنجب طفلها بعد 24 ساعة من اكتشاف حملها

وهو مبلغ كان يمكن أن يسمح لديان جوردون بالتوقف عن السير لمسافة 7 كيلومترات كل يوم تفصل منزلها عن عملها، سيما وانها تعاني من ضائقة مالية لم تتمكن على إثرها من إصلاح سيارتها المعطلة، منذ نحو عام، لكنها قررت إعادة الأمانة إلى أصحابها.

أمريكية تعثر على 13 ألف أورو
امريكية تعثر على مبلغ كبير في محفظة

“تجد شيئًا لا يخصك ، لا تحتفظ به”

وكانت أمريكية تعثر على 13 ألف أورو، وهي ديان جوردون، قد اتصلت بأقرب مركز شرطة وقررت إعادة الحقيبة، التي اكتشف مفتشو الشرطة أنها تخص زوجين متزوجين حديثًا تمكنا من استعادة الحقيبة.

قال الملازم ماثيو إيفوري: “كان يوجد في الداخل أيضًا بطاقات هدايا لحضور حفل زفاف أقيم في ذلك اليوم”.

تابع أيضا لهذا السبب أكملت هذه العروس زفافها بمفردها

حول ديان جوردون ، يقول الملازم “إنه لم يخطر ببالها أبدًا أن تفعل أي شيء سوى تسليم المال”، فيما أكدت أنها لا يمكنها أن تأخذ مالا لا يخصها مشيرة “تجد شيئًا لا يخصك، لا تحتفظ به”.

حملة تبرع تجمع 75 ألف أورو للشابة الأمريكية

قصة ديان جوردون، مع حقيبة المال التي عثرت عليها، ونبل أخلاقها بإعادتها لأصحابها، جعل زوجة أحد ضباط الشرطة تتأثر بهذا التصرف اللطيف، من شابة أمريكية لم يغرها المال، قررت إطلاق حملة لجمع التبرعات لديان من أجل اقتناء سيارة جديدة، وكان هدفها جمع 25 ألف دولار.

أمريكية تعثر على 13 ألف أورو
أمريكية تعثر على 13 ألف أورو

وأطلقت زوجة الضابط حملة لجمع التبرعات عبر الإنترنت لمساعدة ديان جوردون في شراء سيارة جديدة، لقد تم تجاوز هدف 25000 دولار،  حيث تمكن القائمون على الحملة من  جمع أكثر من 80 ألف دولار، أي حوالي 75 ألف أورو، جمعت من طرف 3000 متبرع للشابة الأمريكية التي لم تكن تحلم بالحصول على مبلغ مثل هذا.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!