الرئيسيةالنقل البحريأسعار تذاكر فالنسيا مستغانم: رحلات بداية من 290 أورو فقط بالسيارة

أسعار تذاكر فالنسيا مستغانم: رحلات بداية من 290 أورو فقط بالسيارة

تقدم الشركة الإسبانية للنقل البحري Baleària عرضا ترويجيا مغريا للراغبين في زيارة البلاد في 2024، فيما يلي أسعار تذاكر فالنسيا مستغانم.

خط فالنسيا مستغانم مع Baleària

تخدم شركة النقل البحري الإسبانية Baleària ، خط فالنسيا مستغانم الذي يفضل الكثير من أبناء الجالية الجزائرية التنقل عبره، ما يجعل الشركة تسعى لتقديم أفضل العروض.

ويملك المسافرون من أبناء الجالية الجزائرية بإسبانيا خيارات أخرى للتنقل من مدن إسبانية إلى الجزائر وهي الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين  Algerie ferries، إضافة إلى Trasmediterrànea التي تشغل خط ألميريا وهران.

ولأن الشركة الإسبانية لا تعتبر خيارا مفضلا كونها تقدم تذاكر بأسعار مرتفعة فإنها تسعى إلى القيام بعروض ترويجية بغية جذب أكبر عدد من المسافرين في هذه الفترة.

وكانت Baleària قد أطلقت شهر أكتوبر الماضي عرضا مغريا لرحلاتها من فالنسيا نحو مستغانم، ويبدو أنها قد مددت هذا العرض حتى يستفيد أكبر قدر من المسافرين الذين يفضلون التنقل في هذه الفترة.

وتعتبر فترة عطلة الشتاء فترة مواتية لأبناء الجالية للتنقل إلى الجزائر، فإذا كنت تخطط لقضاء إجازتك في البلاد تابع قراءة المقال التالي لمعرفة أسعار تذاكر فالنسيا مستغانم مع Baleària.

فالنسيا – مستغانم : 290 أورو فقط للرحلة بالسيارة

قررت Baleària تمديد هذا العرض الترويجي للرحلات المقررة في عام 2024، حيث  تعرض الشركة الإسبانية للنقل البحري على مسافريها تذاكر بداية من 290 أورو من فالنسيا إلى مستغانم بالسيارة.

كما توفر الشركة تذاكر بسعر  325 أورو على نفس الخط بالسيارة، وتشير شركة الشحن إلى أن هذا العرض صالح للرحلات بين فالنسيا ومستغانم وفي حدود المقاعد المتوفرة.

وكجزء من هذا العرض، تقدم الشركة قائمة مجانية لمسافريها (مقبلات، طبق رئيسي، حلوى وخبز)، حسب ما تشير إليه الشركة من خلال موقعها الإلكتروني.

أسعار تذاكر فالنسيا مستغانم: هذا برنامج الرحلات إلى غاية ماي 2024

تعرض الشركة الإسبانية للنقل البحري Baleària على موقع الحجز الخاص بها برنامج رحلات يستمر حتى 26 ماي 2024، والحجوزات لربيع 2024 مفتوحة بالفعل.

وتوفر الشركة الإسبانية رحلات إلى غاية شهر ماي، من خلال تسيير رحلة كل يوم سبت من فالنسيا إلى مستغانم، فيما تكون رحلة العودة من مستغانم إلى فالنسيا يوم كل يوم أحد.

واستأنفت الشركة الإسبانية للنقل البحري باليريا، رحلاتها من ميناء مستغانم بتاريخ 20 نوفمبر 2021، بعد توقف بسبب جائحة كوفيد 19، حيث كانت الشركة تدير رحلة واحدة في الأسبوع (ذهابًا وإيابًا) بين ميناء فالينسا وميناء مستغانم.

وتشغل باليريا رحلاتها من فالنسيا إلى إسبانيا على متن باخرة “باهاما ماما”، هذه السفينة التي باشرت نشاطها في عام 2010، وهي إحدى سفن الشركة الإسبانية التي تم تكييف محركاتها، في جويلية 2020 ، لتتمكن من الإبحار بالغاز، بالإضافة إلى كونها واحدة من أكثر البواخر المتينة.

تابع أيضا

رحلات إضافية من فالنسيا إلى مستغانم

هذا ما حدث مع مسافري باليريا

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!