الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةالرحلاتهذه أسعار تذاكر الجوية الجزائرية في رمضان

هذه أسعار تذاكر الجوية الجزائرية في رمضان

يخطط الكثير من أبناء الجالية لقضاء الشهر الفضيل مع العائلة في الجزائر، وأول ما يفكر فيه المغترب هو أسعار تذاكر الجوية الجزائرية في رمضان.

فعلى الرغم من أن الأسعار تعرف هذه الأيام انخفاضا كبيرا بالنظر للعروض التي أطلقتها الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، إلا أن أسعار تذاكر الجوية الجزائرية في رمضان سوف لن تكون على هذا الحال.

أسعار تذاكر الجوية الجزائرية في رمضان

فمع تزامن شهر رمضان هذا الموسم مع عطلة الربيع، من المنتظر توافد الكثير من المغتربين لقضائها في الجزائر، واستغلال الفرصة لتمضية النصف الأول من الشهر الفضيل رفقة الأهل والأحباب، لذا فإن الجوية الجزائرية كشفت عن أسعار تذاكرها في هذه الفترة.

احجز تذاكر السفر خلال رمضان
احجز تذاكر السفر خلال رمضان

بدأت الجوية الجزائرية في بيع تذاكرها عبر موقعها الرسمي، أو من خلال تطبيقها الالكتروني، حيث  يمكن للمهتمين بهذا العرض إجراء الحجز مباشرة من خلال موقع الخطوط الجوية الجزائرية.

هذا موعد حلول رمضان 2023

فإذا كنت تنوي حجز تذكرة سفر للجزائر فلتكن على علم أن شهر رمضان من المنتظر أن يحل علينا بتاريخ 22 أو 23 مارس 2023، ويتزامن مع موعد العطلة الربيعية التي ستكون في فرنسا بداية من تاريخ 08 أفريل إلى غاية 24 أفريل.

رحلات من فرنسا إلى الجزائر بأكثر من 100 أورو

ووفقا لموقع الخطوط الجوية الجزائرية، فإن هذه الأخيرة توفر رحلات من مرسيليا إلى الجزائر في الفترة الممتدة بين 24 مارس إلى منتصف أفريل من 106 أورو إلى 168 أورو.

تذاكر الجوية الجزائرية لشهر رمضان
تذاكر الجوية الجزائرية لشهر رمضان
تذاكر الجوية الجزائرية لشهر رمضان
أسعار تذاكر الجوية الجزائرية في رمضان

كما توفر الجوية الجزائرية رحلات بـ117 أورو من نيس إلى الجزائر، في الفترة الممتدة بين نهاية مارس إلى  بداية أفريل، فيما سيصل سعر الرحلة إلى 179 أورو اعتبارًا من 15 أفريل.

تذاكر نيس الجزائر
تذاكر نيس الجزائر
تذاكر نيس الجزائر
تذاكر نيس الجزائر

كما تعرض الخطوط الجوية الجزائرية، رحلات من ليون إلى سطيف، تترواح بين 116 أورو و 208 أورو في نهاية شهر مارس إلى غاية منتصف أفريل، حيث أن أسعار تذاكر الجوية الجزائرية في رمضان تبدأ في الارتفاع مع النصف الثاني من الشهر الفضيل.

تذاكر ليون سطيف
تذاكر ليون سطيف
انطلاق عملية بيع تذاكر صيف 2023

انطلقت مؤخرا عملية بيع تذاكر الجوية الجزائرية الخاصة بموسم صيف 2023، حيث أكد المدير العام للشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، انطلاق عملية بيع التذاكر الخاصة بموسم الاصطياف .

وعن الأسعار المعروضة فإنها تصل إلى 1500 أورو لأربعة أشخاص على متن طائرة الخطوط الجوية الجزائرية في رحلة ما بين تاريخ 1 جويلية و1 أوت 2023، وهو سعر مغري بالنظر لأن تلك الفترة عادة ما تشهد ارتفاعا كبيرا في أسعار التذاكر.

وجاء تصريح بن سليمان، خلال جلسة استماع للجنة النقل والاتصالات السلكية واللاسلكية ولجنة الشؤون الخارجية والتعاون والجالية بالمجلس الشعبي الوطني.

تابع أيضا الجوية الجزائرية تنشر هذا البيان الهام

وأضاف المدير العام للجوية الجزائرية،أن عملية حجز التذاكر الخاصة بموسم بصيف 2023، قد انطلقت بما لا يقل عن 68.000 مقعد متوقع في الأسبوع.

وبالنظر لما صرح به مسؤول الجوية الجزائرية، فإن موسم الاصطياف لصيف 2023، سيتميز بارتفاع ملحوظ في عدد المقاعد مقارنة بسنة 2019 .

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!