الثلاثاء, يوليو 23, 2024
الرئيسيةالرحلاتأجمل وجهات الخطوط الجوية الجزائرية 2024

أجمل وجهات الخطوط الجوية الجزائرية 2024

إذا كنت من هواة السفر نقدم لك أجمل وجهات الخطوط الجوية الجزائرية 2024، انطلاقا من مطار هواري بومدين، تابع معنا المقال التالي لتعرف أي الوجهات ستختار للتمتع بسحر الطبيعة، الثقافة، فن الطبخ والعمارة…. وغيرها من الأمور.

وجهات الخطوط الجوية الجزائرية 2024: برشلونة

تعتبر برشلونة ثاني أكبر مدينة في إسبانيا تقع المدينة في شمال شرق شبة جزيرة أبيربا و يعرف عن المدينة الهندسة المعمارية الفريدة والمأكولات اللذيذة والحياة الشعبية النابضة بالحياة، لذا فهي مدينة تستحق الزيارة.

فإذا كان يستهويك الطبيعة والهندسة المعمارية الجميلة فيمكنك التوقف عند حديقة جويل التي تقع في قلب مدينة برشلونة وتتكون من الحدائق الجميلة والهندسة المعمارية المذهلة في الجزء العلوي من الحديقة يمكنك الإطلاع على مناظر خلابة لمدينة برشلونة، وتحتوى الحديقة على مجموعة من المقاعد ذات الألوان النابضة بالحياة .

تابع أيضا 9 أماكن سياحية عليك زيارتها في منطقة القبائل

هناك العديد من أماكن الإقامة الممتازة التى يمكن أن تنتقى منها عند السفر إلى بلاشلونة فإذا كنت تريد أقرب إلى مناطق الجذب الرئيسية فى المدينة نوصى بأن تحجز فى مكان ما بالقرب من لاس راميلاس و لكن من الممكن أن يكون ذات تكلفة باهظة ولكنة يستحق ذلك.

وتعتبر برشلونة من الأماكن السهل التنقل بداخلها فيمكنك التنقل فيها أما سيراً على الأقدام أو على الدراجات و يمكنك أيضاً اتخاذ مترو الأنفاق أو تأجير سيارة أجرة مما يجعلة من السهل الوصول إليها.

وجهات الخطوط الجوية الجزائرية 2024: ليون

تعتبر مدينة ليون من الوجهات الرائعة التي تضمنها لك رحلات الجوية الجزائرية في 2024، وعلى اعتبار أن المسافة من العاصمة الجزائر إلى فرنسا لن تأخذ منك الوقت الطويل فإنك حتما ستتمتع بهذه المدينة الجميلة التي تعد من أجمل المدن الفرنسية.

فعلى الرغم من توجه الأنظار في كل مرة نحو زيارة كل من مدينة مرسيليا وباريس بصفتهما وجهتان تقليديتان لزائري بلد الجن والملائكة إلا أنك ستغير رأيك في حال ما زرت ليون.

فقضاؤك لنهاية أسبوع في ليون سوف لن تضمن لك التجول عبر شواطئ البحر، لكن حتما ستضمن لك مناظر أكثر من رائعة على ضفاف نهري الرون والسون، وتكون جولات المشي ممتعة دائمًا.

وتعتبر ليون مدينة رائعة في كل الفصول في أحيائها التقليدية والحيوية، وتقدم ليون رحلة مباشرة من الجزائر العاصمة من قبل أربع شركات للنقل الجوي.

وجهات الخطوط الجوية الجزائرية 2024: دبي

أصبحت مؤخرا مدينة دبي مركزًا للطيران العالمي، ومع وجود مركز للعديد من الشركات العالمية، فإنها تفتح الأبواب أمام مئات الدول.

حلّت دبي في المركز الثاني كأكثر وجهة دولية في العالم طلباً على رحلات الطيران الدولية والإقامات الفندقية السياحية خلال النصف الأول من العام الجاري، وفقاً لبيانات محرك البحث العالمي غوغل.

وتفوقت مدينة دبي في مؤشري البحث عن رحلات طيران وإقامات فندقية، على وجهات مثل باريس ونيويورك وأمستردام وبرشلونة وبانكوك وروما، وغيرها.

وتُوّجت دبي بلقب أفضل وجهة عالمية في اختيار المسافرين 2023 من موقع “تريب أدفايزر”، أكبر منصة للسفر في العالم، وذلك للعام الثاني على التوالي، ما يعكس المكانة الرائدة لدبي كإحدى أبرز الوجهات السياحية المُفضلة في العالم، كما صنفت دبي في المركز الثاني عالمياً ضمن مؤشر “أفضل 100 وجهة سياحية للمدن في العالم لعام 2022″، الصادر عن شركة “يورومونيتور” لأبحاث السوق.

ويفضل السياح زيارة أكبر مدينة في دولة الإمارات العربية المتحدة أحيانًا للقيام برحلات التسوق في فضاءاتها التجارية الكبرى، على رأسها مول دبي الشهير، حيث تضمن لك شركة طيران الإمارات رحلة مباشرة من مطار هواري بومدين، وتعد الشركة إحدى أفضل شركات الطيران في العالم، يمكن للجزائريين اختيار هذه المدينة كوجهة مفضلة من وجهات الخطوط الجوية الجزائرية 2024.

وجهات الخطوط الجوية الجزائرية 2024: مونتريال

لا توجد رحلات جوية مخططة إلى الولايات المتحدة، بشكل يومي ومع ذلك يمكن للراغبين في زيارة هذه المدينة الجميلة،  أن يتنقلوا إليها عبر رحلات أسبوعية إلى مونتريال، وتقع هذه المدينة في قلب المنطقة الناطقة بالفرنسية في كندا، وهي جوهرة ترحب بملايين السياح كل عام.

وتعتبر السياحة في مونتريال رائعة وهي مدينة كبرى في مقاطعة كيبيك وتعتبر واحدة من أكبر المدن الكندية و تشتهر مونتريال بثقافتها المتنوعة وتعدد اللغات، وتعتبر وجهة شهيرة للعديد من السياح العرب المسافرين وتعد وجهة مفضلة للجزائرين من وجهات الخطوط الجوية الجزائرية 2024.

تحتضن مونتريال العديد من الأماكن السياحية الشهيرة ويمكنك زيارة الكنيسة البازيليكية فيرجين ماري الأم، وتجول في الحي التاريخي القديم “أولد بورت”، واستكشاف حديقة مونت رويال الجميلة، كما يُعد مهرجان مونتريال الدولي للأضواء واحدًا من أبرز المهرجانات التي يتم تنظيمها في المدينة.

وجهات الخطوط الجوية الجزائرية 2024: لندن

تعتبر مدن انجلترا بشكل عام أكثر الوجهات السياحية في المملكة المتحدة جذباً للسياح خصوصاً العاصمة لندن التي تعد الوجهة الأولى للسياحة في انجلترا تليها مانشستر وليفربول وغيرها.

وتلقب لندن بمدينة الضباب وهي من أجمل مدن انجلترا وعاصمة السياحة في بريطانيا كما أنها تصنف كإحدى أكبر المدن في العالم حيث يبلغ عدد سكانها 8 ملايين نسمة تقريباً.

تعد مدينة لندن إحدى المدن الراقية عالمياً في مجال الثقافة والأزياء والتمويل والسياسة والتجارة.

وتعتبر السياحة في لندن إحدى الوجهات الهامة والمفضلة لدى الكثير من السياح في العالم، وذلك نسبة لكثرة المناطق الطبيعية فيها ومعالم السياحة في بريطانيا المشهورة التي قل نظيرها في أماكن أخرى من العالم كالآثار القديمة والقصور والمتاحف والأبراج والكنائس وغير ذلك.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!