الجمعة, أبريل 12, 2024
الرئيسيةأخبار"British airways": تقليص الرحلات هل يشمل وجهة الجزائر؟

“British airways”: تقليص الرحلات هل يشمل وجهة الجزائر؟

أعلنت شركة النقل الجوي “British airways” عن إلغاء أزيد من 10.300 رحلة إضافية كانت مبرمجة من شهر جويلية إلى غاية أكتوبر المقبل.

مشاكل “British airways”؟

تواجه شركة British airways مشاكل نقص اليد العاملة وهو نفس الإشكال الذي تغرق به أغلب شركات النقل الجوي في العالم، بعد عودة الحركية إلى  المطارات عقب زوال جائحة كوفيد 19.

وقالت الشركة في بيان لها «يواجه قطاع الطيران برمته تحديات كبيرة وما زلنا نركّز بالكامل على بناء قدرة على التكيف في عملياتنا وتوفير الضمان الذي يستحقه زبائننا».

British Airways
شرط السفر الى الجزائر

الحكومة البريطانية تتخد إجراءات تشمل “British airways”

وتضاف الرحلات الملغاة إلى 800 أخرى ألغيت في وقت سابق تجنبا للوقوع في فخ إلغاءها في آخر لحظة، فيما خففت الحكومة البريطانية من شروط إستخدام حقوق الإقلاع والهبوط في أغلب المطارات.

على صعيد أخر وفي إستمرار لموجة الإضرابات التي تعرفها المطارات الأوروبية تتواصل الدعوات لشل قطاع الطيران من قبل عمال المطارات وشركات النقل حتى ترضخ الإدارة لمطالبهم بمراجعة الأجور المقلصة في السنتين الأخيرتين بسبب الجائحة الصحية.

British airways
مطار هيثرو بلندن

“British airways” تنظم رحلات إلى الجزائر:

وكانت الشركة قد أعلنت نهاية العام الماضي إستئناف رحلاتها نحو الجزائر بعد عام ونصف من الإنقطاع بمعدل رحلتين في الأسبوع يومي الأحد والخميس.

وتنظم الشركة عددا من رحلات ترونزيت يوم ال09 من جويلية المقبل وهو تاريخ أول أيام عيد الفطر المبارك، وبلغت أقل رحلات الترونزيت الخاصة بها تكلفة 733 أورو، وفق ماتوضحه الصور التالية من تطبيق حجوزات.
British airways
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!