السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتAlgerie ferries : مسافرو رحلة بحرية يقضون الليل في ميناء الجزائر

Algerie ferries : مسافرو رحلة بحرية يقضون الليل في ميناء الجزائر

لا تزال باخرة الشركة الوطنية للخطوط البحرية Algerie ferries  لم تغادر ميناء الجزائر باتجاه نابولي الإيطالية إلى غاية كتابة هذه الأسطر على الساعة الخامسة صباحا.

الرحلة البحرية الجزائر نابولي التي كانت مبرمجة على الساعة 22.00 مساءا من يوم 02 سبتمبر 2022، لم تقلع من ميناء الجزائر في حدود الخامسة صباحا وسط تذمر واستياء كبيرين من طرف زبائن Algerie ferries .

المسافرون قضوا الليلة في الميناء
المسافرون قضوا الليلة في الميناء

الخامسة صباحا : رحلة العاصمة نابولي لم تنطلق بعد

وقال أحد المعلقين على منشور في صفحة خاصة بمستعملي النقل البحري بالجزائر، حول التأخر الكبير الذي شهدته سفينة طارق بن زياد المتجهة من ميناء العاصمة نحو ميناء نابولي الإيطالية، أنهم وحى الساعة الخامسة صباحا لا زالوا بـ ميناء الجزائر، الإقلاع كان مبرمجا على الساعة العاشرة.

Algerie ferries
Algerie ferries

مسافرون متذمرون

وقال زبون Algerie ferries أن أغلب المسافرين على متن هذه الباخرة، متجهون نحو فرنسا، وعدد قليل جدا منهم متجهين نحو إيطاليا، متسائلا لماذا لم يتم برمجة الرحلة نحو مرسيليا؟

فيما قال زبائن آخرون لـ Algerie ferries أنهم اعتادوا على التأخر الكبير الذي بات علامة مسجلة للشركة الوطنية للنقل البحري، من سنوات طويلة فلماذا الاستغراب؟

Algerie ferries
Algerie ferries

وقال مسافر آخر أنهم ومنذ الساعة السادسة مساءا وهم بميناء الجزائر، وحتى الساعة الخامسة ولم تقلع الباخرة، إنه فعلا شيء مؤسف، 11 ساعة كاملة بالميناء؟

أما معلق آخر فقال أنه كان على متن أول رحلة انطلقت من الجزائر نحو نابولي الإيطالية، التي استغرقت 36 ساعة للوصول، وهي تجربة وصفها بالسيئة جدا ولن يكررها مستقبلا.

Algerie ferries
Algerie ferries

دعوات لمقاطعة Algerie ferries

من جهة أخرى دعا مسافرون غاضبون إلى ضرورة مقاطعة الشركة الوطنية للنقل البحري Algerie ferries هذه الأخيرة التي أصبحت عنوانا لتعذيب زبائنها، فالمعاناة تبدأ منذ اللحظة الأولى التي تطأ أقدامهم ميناء إلى غاية الوصول الذي عادة مايكون بعد رحلة شاقة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!