الأحد, مايو 19, 2024
الرئيسيةالرحلاتAlgerie Ferries: مسافرو رحلة مرسيليا الجزائر مستاؤون

Algerie Ferries: مسافرو رحلة مرسيليا الجزائر مستاؤون

شهدت رحلة مرسيليا الجزائر ليوم الخميس الماضي على متن سفينة باجي مختار التابعة لـ Algerie Ferries، تأخرا كبيرا بـ10 ساعات كاملة، ما خلف استياءا كبيرا لدى الركاب الذين سجلوا الملاحظات التالية.

Algerie Ferries

لا تزال الشركة الوطنية للنقل البحري Algerie Ferries تصنع الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب ظروف السفر التي يصفها الكثيرون بالكارثية.

تأخر الرحلة بـ10 ساعات كاملة

وعلى غرار الانتقادات الكبيرة التي توجه للشركة الوطنية للنقل البحري Algerie Ferries، فضل هذه المرة مسافر على متن سفينة باجي مختار بتاريخ 18 أوت الجاري، وضع تنقيط عام حول الرحلة يخص ظروف السفر والتأخير والاستقبال وغيرها.

Algerie Ferries

بداية التقييم من طرف زبون Algerie Ferries، والذي نشره عبر صفحة خاصة بمستعملي النقل البحري بالجزائر، بدأ قبل وضع قدمه على سفينة باجي مختار، حيث سجلت الرحلة تأخرا من 8 إلى 10 ساعات، وسط استياء الزبائن الكبير خاصة من طرف نساء حوامل، أطفال رضع مسنّين.

وفي التقييم العام منح “ب.ش” 5/20 كتنقيط عام للشركة الوطنية Algerie Ferries.

Algerie Ferries

وكان جدول التنقيط كالآتي، مستوى الالتزام بالمواعيد هو 0/5، والسبب؟ أن الرحلة سجلت سفينة تأخيرًا مدته 10 ساعات بحسب تعليقات الركاب الذين كانوا على متن الرحلة.

Algerie Ferries تحصل على تقييم 5/ 20

من أجل نظافة السفينة،  أعطى الراكب درجة 2/5، الشيء نفسه بالنسبة لخدمة تقديم الطعام فقد منحها كذلك نقطة 2/5.

فيما يتعلق بالاتصال والاستقبال، أعطى مستخدم Algerie Ferries علامة 1/5، ليحصل في الأخير حسب منشوره على علامة إجمالية 5/20.

ركاب مستاؤون

واستنكر زبائن Algerie Ferries رحلة مرسيليا الجزائر، الظروف الكارثية التي عرفتها الرحلة، بداية من التأخر الكبير الذي وصل 10 ساعات، من دون تقديم أي اعتذارات من طرف الشركة الوطنية للنقل البحري، ناهيك عن خدمات الاستقبال ووجبات المقدمة،  والتي تبقى سيئة جدا حسب ركاب الرحلة.

Algerie Ferries
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!