الثلاثاء, مايو 14, 2024
الرئيسيةمنوعاتالسياحة في أوروبا 2024: هذه المدينة وجهة مفضلة لقضاء عطلة الشتاء

السياحة في أوروبا 2024: هذه المدينة وجهة مفضلة لقضاء عطلة الشتاء

يبحث الكثير من المسافرين عن وجهات مميزة لـ السياحة في أوروبا 2024 في فصل الشتاء، فإذا كنت ترغب في قضاء عطلة الشتاء فتابع المقال التالي لمعرفة هذه الوجهة التي لن تخطر على بالك.

السياحة في أوروبا 2024:أرخص المدن الأوروبية لقضاء العطلة

يبحث السياح عادة على اكتشاف مناطق سياحية فريدة من نوعها، فبعيدا عن الوجهات العالمية التقليدية مثل باريس، لندن أمستردام، …وغيرها من المدن الأوروبية المعروفة باستقطاب ملايين السياح سنويا، هناك مدن أخرى تتمتع بسحر خاص قد لا تجده في أرقى الأماكن في العالم.

بالمقابل يفضل الكثير من السياح محدودي الميزانية السفر والتمتع في عطلهم الخاصة لكن بأقل التكاليف، وعادة المدن التي ذكرناها سابقا تكلف الكثير، لذا دعنا نكشف لك عن أماكن أخرى ساحرة وتضمن لك كل ما تبحث عنه لكن بميزانية أقل.

وللباحثين عن أرخص المدن الأوروبية لقضاء العطلة فإن موقع Travel awaits  سهل عليكم المهمة وحدد أربعة مدن في أوروبا تضمن لك التمتع والراحة، والاستجمام وكل ما تحلم به في إجازتك وبأقل التكاليف.

وهذه المدن هي العاصمة السلوفينية براتيسلافا، العاصمة التركية اسطنبول، مدينة كراكوف ببولندا، و مدينة لاغوس جنوب البرتغال، وحسب الموقع فإن هذه المدن الاوربية الأربعة تضمن لك عطلة مريحة وبأقل التكاليف.

السياحة في أوروبا 2024:ستراسبورغ الفرنسية وجهة رقم واحد هذا الشتاء

تقع مدينة ستراسبورغ شمال شرق فرنسا وهي عاصمة منطقة الألزاس شامبانيا أردين لورين، وتعد واحدة من أفضل الوجهات الأوروبية لقضاء العطل الشتوية.

فحسب ما أورده موقع Bounce فإن مدينة ستراسبورغ تعد أفضل وجهة احتفالية في أوروبا في فصل الشتاء.

وجاء تحديد هذه الوجهة حسب خبراء Bounce luggage storage الذين جمعوا البيانات لتحديد أفضل وجهة لشتاء 2024 في أوروبا، حيث تصدرت ستراسبورغ الفرنسية هذه السنة القائمة.

ونقلت صحيفة إكسبريس الخميس 23 نوفمبر 2023، نتائج هذه الدراسة، حيث سلطت الأخيرة الضوء على سوق عيد الميلاد الشهير في المدينة، وتقول أن ستراسبورغ أكثر المدن احتفالا في أوروبا في موسم أعياد الشتاء.

سوق عيد الميلاد في ستراسبورغ موجود منذ القرن السادس عشر مما يجعله واحدا من أقدم الأسواق في أوروبا، مع رائحة القرفة والسكر التي تعبق المكان، ناهيك عن تزيّن المنازل بالأضواء الذي يضفي على المدينة لمسة خاصة جدا.

السياحة في أوروبا 2024:هذا ما يميز ستراسبورغ عن غيرها

يعتبر بسكويت Bredele تقليدا عمره قرونا في منطقة الألزاس، ويقدم هذا البسكويت الشهير بعدة نكهات اللوز، القرفة اليانسون، يمكن لزائري المدينة تجريب طبق فلاميكويتشي وهو طبق لذيذ للغاية، يصنع من بقايا عجينة الخبز ويغطى بالكريمة الطازجة واللحم المقدد والبصل.

كما تمتاز ستراسبورغ بعديد المعالم السياحية التي تلهم الزوار، وتشمل كاتدرائية نوتردام دي ستراسبورغ، ومنطقة فرنسا الصغيرة التي تعد وجهة مفضلة جدا.

كما يمكن للزوار الراغبين في السياحة في أوروبا 2024، اكتشاف حديقة أورانجيري الواقعة شمال شرق ستراسبورغ ومعالم منطقة نويشتات، فضلا عن متحف الفن الحديث والمعاصر المكان المثالي للنزهة الثقافية في ستراسبورغ.

لكن تبقى ستراسبورغ حسب خبراء Bounce باهضة الثمن في شهر ديسمبر، وتعد مدينة ميتز الفرنسية هي الأخرى وجهة ممتازة وبأقل الأسعار.

تابع أيضا

هذه أفضل وجهة أوروبية لقضاء عطلة عيد الميلاد

هذه أكثر البلدان جذبا للأجانب

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!