الثلاثاء, أبريل 23, 2024
الرئيسيةأخبارإيطالي حاول التلقيح على ذراع مزيف من السيليكون للحصول على الجواز الصحي

إيطالي حاول التلقيح على ذراع مزيف من السيليكون للحصول على الجواز الصحي

أقدم رجل إيطالي يبلغ من العمر 50 عامًا مركز التلقيح في مدينة بييلا الإيطالية مساء الخميس،على محاولة تلقى لقاح كورونا على ذراع إضطناعية من السيليكون، في محاولة الحصول على الجواز الصحي دون التلقيح.

ركب الرجل الإيطالي طرفا إصطناعي بشكل جيد للغاية، لكن ارتباكه أمام الممرضة المكلفة بإعطاء التلقيح، أثار شكوكها وطلبت منه نزع قميصه، لتكتشف حيلته.
وحينها طلب الرجل من الممرضة أن تتصرف وكأنها لم تر شيئاً وهو ما رفضته،

واستنكر ألبرتو سيريو رئيس جبهة Piémont، في منشور على صفحته على الفيسبوك، هذا الفعل وقال “هذه القضية وصلت إلى حد السخافة إذا لم نتحدث عن حركة بالغة الخطورة وغير مقبولة في مواجهة الآفات التي يحدثها الوباء في مجتمعنا من حيث الأرواح البشرية والتكاليف الاجتماعية والاقتصادية”.وأضاف رئيس الجهة أن الأخير “سيحاسب على أفعاله أمام القضاء”.

وتجدر الإشارة إلى أن إيطاليًا تواجه عودة ظهور الوباء بكثرة حيث تم تسجيل ما يقرب من 17000 حالة جديدة في غضون 24 ساعة السابقة. في هذه المرحلة، تم تلقيح ما يقرب من 85٪ ممن تزيد أعمارهم عن 12 عامًا بشكل كامل.

واعتبارًا من يوم الاثنين، سيشرع في اشتراط  “الجواز الصحي المكتمل”  وسيتم منحه فقط للأشخاص الذين تم تلقيحهم بكل الجرعات المطلوبة أو من تعافوا من كوفيد19، وهم فقط من سيسمح لهم بالذهاب إلى السينما أو المسرح أو المطعم … فيما يخص الجواز الصحي التقليدي، والذي يمكن الحصول عليه عن طريق إجراء اختبار مستضد بسيط، سيسمح بولوج أماكن العمل فقط.

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا  

وللمزيد إقرأ أيضا:

فتح المعبر الحدودي الجزائري-التونسي أم الطبول

فرنسا إذا لم يتلقوا الجرعة المعززة في مهلة أقصاها سبعة أشهر

إيطالي حاول التلقيح على ذراع مزيف من السيليكون للحصول على الجواز الصحي،وإيطاليا تشرع في التعامل بنوعين ومن الجوازات الصحية

حالات مشبوهة لمتحوّر “أوميكرون” بالجزائر

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!