الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةفيديوهاتبالفيديو: 5 أشياء يمكنك طلبها مجانا بالطائرة

بالفيديو: 5 أشياء يمكنك طلبها مجانا بالطائرة

إذا كنت من محبي السفر فإنك حتما ترغب في معرفة كل ما يتعلق بالرحلة الجوية، لذا ومن خلال الفيديو التالي ستتعرف على 5 أشياء يمكنك طلبها مجانا بالطائرة.

5 أشياء يمكنك طلبها مجانا بالطائرة: زيارة قمرة القيادة في الطائرة

يملك أي شخص منا فضولا داخليا لاكتشاف مختلف الأمور، وإذا تعلق الأمر بالطائرة،  فإن الفضول سيزيد لاكتشاف طريقة قيادتها والتحكم في أدق التفاصيل قبل إقلاعها من طرف قائد الرحلة.

وحسب ما نشره المدعو سيد “voyage” على موقع تيكتوك، فإنه يمكنك حقا طلب زيارة قمرة القيادة في الطائرة، حيث قال صاحب الفيديو الذي انتشر بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن المسافر يمكنه طلب زيارة قمرة الطائرة، ويعتبر الأمر من بين الأشياء المجانية التي يمكن طلبها.

وقال صاحب الفيديو، ” أنصحك  بالسؤال عند بوابة الصعود، وإذا كنت تريد حقًا أن تتأكد من أنه يمكنك زيارتها عليك  إرسال بريد إلكتروني إلى الشركة  فسوف يجيبون عليك وستكون مدرجًا في قائمة زوارها عند حلول موعد رحلتك بالطائرة”.

5 أشياء يمكنك طلبها مجانا بالطائرة: اطلب مقعد في الطبقة الفخمة مجانا

كما أضاف سيد “voyage” ، أنه يمكن تصنيفك  في بعض الأحيان في منطقه ركاب الطبقة الفخمة “ونصيحتي التي أقدمها لك هي ببساطة أن تكون وحدك، وأن ترتدي ملابس أنيقة وأن تصل قبل موعد إقلاع الطائرة”.

حيث يمكن أن يلعب المظهر أيضًا دورًا مهمًا في سعيكم للترقية إلى طبقة رجال الأعمال، ويوصي صاحب الفيديو باختيارك لباس أنيق فإنك تعطي انطباعًا إيجابيًا لأعضاء طاقم الطائرة ويمكنك التميز عن الركاب الآخرين، يمكن أن يعطي المظهر الأنيق والمهني الانطباع بأنك مسافر استثنائي، مما قد يؤثر بشكل إيجابي على قرارات الترقية.

كما أن الوصول إلى المطار مبكرًا هو استراتيجية أخرى موصى بها من قبل Monsieur Voyage لزيادة فرصك في الحصول على ترقية مجانية، من خلال الحضور مبكرًا في المطار ، فإنك تُظهر التزامك وتوافرك لفرص اختيار مقعد للسفر في درجة فخمة يمكن أن تعطي شركات الطيران الأولوية للركاب الحاضرين قبل موعد الإقلاع، لأن هذا يمنحهم مزيدًا من المرونة لتنظيم ملء درجات السفر المختلفة.

5 أشياء يمكنك طلبها مجانا بالطائرة:يمكنك طلب طعاما خاصا بك

وحسب صاحب الفيديو يمكنك كذلك طلب وجبة طعام خاصة بك، إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا خاصًا أو لديك احتياجات غذائية خاصة، فما عليك سوى الاتصال بشركة الطيران قبل تسجيل الوصول لإعلامهم بمتطلباتك الغذائية.

من خلال تقديم تفاصيل دقيقة عن احتياجاتك الخاصة، ستتمكن من الاستمتاع بوجبات تتكيف تمامًا مع نظامك الغذائي أثناء الرحلة، سواء كنت نباتيًا أو لديك حساسية من بعض الأطعمة أو لديك قيود غذائية ، فإن التواصل الواضح مع شركة الطيران ضروري لضمان رحلة خالية من المتاعب في مجال الطعام الذي تتناوله، وإذا كانت وجبتك لا تكفيك لا تتردد في طلب المزيد حسب ” Monsieur Voyage”.

5 أشياء يمكنك طلبها مجانا بالطائرة: اطلب تعويض يصل إلى 600 أورو في هذه الحالة

كما أن الكثير من المسافرين لا يملكون دراية كاملة بحقوقهم في حالة تأخر الرحلة عن موعد إقلاعها، وهنا يقول ” Monsieur Voyage” بأنه في حالة  تأخر رحلتك لأكثر من 3 ساعات، يحق لك بالفعل المطالبة بتعويض يصل إلى مبلغ مذهل قدره 600 أورو، ويمكن أن تكون هذه المعلومات لا تقدر بثمن للمسافرين الذين عانوا من إزعاج بسبب التأخيرات غير المتوقعة.

تابع أيضا هل يسمح بسفر الأطفال بمفردهم بالطائرة؟

حيث يحق للراكب مطالبته من شركة الطيران المعنية الحصول على تعويض مالي يأخذ في الاعتبار الضرر الذي سببه له التأخر الناجم عن عدم برمجة الرحلة في وقتها المحدد.

5 أشياء يمكنك طلبها مجانا بالطائرة:اطلب هذه الاكسسوارات بالمجان

بالإضافة إلى المزايا المذكورة سابقًا ، نصيحة أخرى قدمها “Monsieur Voyage” في رحلتك الجوية وهي طلب مختلف الأكسسوارات الخاصة بالسفر بالمجان، على الرغم من أن شركات الطيران لا تقدم هذه العناصر تلقائيًا، فمن الممكن تمامًا أن تطلب منهم جعل رحلتك أكثر راحة.

يمكنك طلب البطانيات لحمايتك من البرد أثناء الرحلة، غالبًا ما تكون الطائرات مكيفة الهواء، ويمكن أن يجعل وجود بطانية ناعمة ودافئة رحلتك أكثر متعة، خاصة في الرحلات الطويلة، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا طلب سماعات الأذن للاستمتاع بالموسيقى أو أي برامج صوتية على هاتفك أو أي جهاز تحمله معك.

وإذا كنت تواجه مشكلة في النوم على متن طائرة، فيمكنك أيضًا طلب أقنعة النوم، حيث تساعدك هذه الأقنعة على حجب الضوء وخلق جو من الراحة، وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا بشكل خاص في الرحلات الطويلة أو الرحلات ليلا.

 

 

@monsieur.voyageLes choses gratuites que tu peux demander gratuitement quand tu prends l’avion #avionvoyage #aviation #aéroport #voyageursdumonde #voyages #aventure #astucevoyageur #billetavionpascher #avion #aeroport #voyageurs #bonplanvoyages #astucevoyage♬ son original – Monsieur Voyage 🧳

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!