السبت, مايو 18, 2024
الرئيسيةأخبارحملة أبناء الجالية"خلونا ندخلوا لبلادنا"

حملة أبناء الجالية”خلونا ندخلوا لبلادنا”

أطلق أبناء الجالية حملة على مواقع التواصل الإجتماعي بمطلب تحفيض أسعار التذاكر وإعادة جميع الرحلات وفتح كل نقاط بيع التداكر للجوية الجزائرية.

الحملة التى رفعت بهاشتاغ نطالب بتخفيض أسعار التذاكر للجزائر  وخلونا ندخلو لبلادنا، رافقتها حملة توقيعات على رسالة موجه إلى السلطات العليا في البلاد وإلى وزير النقل تحديدا.

كما عرفت الحملة إنضمام عدد كبير من النشطاء الجمعويين بالخارج الذين سارعو إلى ضم صوتهم إلى أبناء الجالية المتضررين من غلاء الأسعار وقلة الرحلات والوجهات.

من بين هؤولاء النشطاء حورية سهسلي من اسبانيا ومجيد توهامي من فرنسا. بالإضافة إلى أسيا بلحاج من إيطاليا وفريدة تشامقجي من ألمانيا وكمال ياكر من اسبانيا وغيرهم.

يشتكي المغتربين الجزائريين الارتفاع الكبير في أسعار تذاكر السفر جواً وبحراً، رغم رفع عدد الرحلات الجوية بين الجزائر والعديد من الدول وعودة الرحلات البحرية، التي توقفت بسبب جائحة كورونا، ما جعل الكثيرين منهم يمتنعون عن العودة، أو تغيير الوجهة نحو تونس والمغرب أو أوروبا.

الأسر الجزائرية ممتعضون من غلاء التذاكر

وعبرت أسر جزائرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عت تذمرها من إلتهاب أسعار تذاكر الطيران نحو بلدهم الأم الجزائر، خاصة عبر الجوية الفرنسية ولوفتهانزا والتركية بما فيها شركات طيران المخفضة الأسعار Low cost.

وطالب أبناء الجالية الجزائرية الشركات بزيادة عدد الرحلات الجوية خاصة أوقات العطل السنوية. وذلك لتغطية الطلب المرتفع، وتخفيض الأسعار ليمكن أكبر عدد ممكن من الجزائريين المقيمين في أوروبا، خاصة فرنسا، بزيارة بلدهم.

ورغم إعلان الوزير الأول وزير المالية أيمن بن عبد الرحمان، في نوفمبر العام الماضي، عن فتح تحقيق في أسعار تذاكر الرحلات الجوية بين الجزائر وفرنسا، إلا أنه لا جديد بخصوص القضية.

الجالية الجزائرية في الخارج تطالب بمراجعة أسعار تذاكر Air Algérie

وطالبت الجالية الجزائرية في الخارج، بمراجعة أسعار التذاكر من قبل الخطوط الجوية الجزائرية، وكذا زيادة عدد الرحلات الجوية والبحرية لتمس أكبر عدد ممكن من الجالية التي تريد زيارة وطنها، كما ناشد المقمين الجزائريين السلطات بإلغاء إشتراط اللقاح في الدخول والخروج من الجزائر ، بالإضافة إلى تمديد صلاحية فحص تحليل PCR من أقل 36 ساعة إلى  72 ساعة لانه لا يناسب مقيمي البلدان البعيدة على غرار شرق آسيا وأمريكا على سبيل المثال (ماليزيا / كندا/ الولايات المتحدة الأمريكية).

للتصويت بنعم أو لا على حملة تخفيض الأسعار وفتح جميع الرحلات البحرية والجوية اضغط هنا 

للدخول والحجز مع شركة النقل البحري Algérie ferries اضغط هنا

وللدخول والحجز مع شركة النقل البحري Algérie ferries اضغط هنا

لمزيد من آخر الاخبار الحصرية تابعنا

Pour plus d’informations exclusives sur la communauté nationale installez l’application

ألمانية تعثر على والدها بعد 40 عاما في تيارت

شركة Algérie Ferries تعلن عن إجراء جديد بخصوص الرحلات

رحلات مرسيليا تلمسان بسعر 226 أورو مع فولوتيا

الجوية الجزائرية: رحلات باريس الجزائر بأقل من 500 أورو

حملة أبناء الجالية”خلونا ندخلوا لبلادنا

فيولينغ Vueling: رحلات مرسيليا-الجزائر بسعر أقل من 450 أورو

الجالية الجزائرية بالخارج تطلق حملة لتخفيض أسعار السفر البحري والجوي من وإلى الجزائر

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!