الإثنين, أبريل 29, 2024
الرئيسيةأخبارنادي نابولي يُهدد بمُقاضاة الخضر بسبب إستدعاء وناس للكان!

نادي نابولي يُهدد بمُقاضاة الخضر بسبب إستدعاء وناس للكان!

كشف موقع ” كالتشيو ميركاتو” الايطالي اليوم الجمعة، أن نادي نابولي بصدد مقاضاة الإتحاد الجزائري لكرة القدم. وذلك بسبب استدعاء النجم الدولي الجزائري “آدم وناس” للمُشاركة في الكان.

وذكر الموقع الإيطالي أن مُحامي نادي نابولي الايطالي الذي ينشط في صفوفه “وناس” يدرس امكانية مُقاضاة الاتحادات المحلية للمُنتخبات المُشاركة في منافسة كأس أمم إفريقيا المُقررة بالكاميرون الشهر المُقبل، والتي تستدعي لاعبين من النادي الإيطالي.

وقال “ماتيا جراساني”، محامي نابولي لموقع ” كالتشيو ميركاتو” أن :”مع الأخذ في الاعتبار الوضع الوبائي، يمكن أن يكون هناك إجراء قانوني ضد المنتخبات التي توجه الدعوة للاعبينا، نابولي بالتأكيد لا يريد تسريح لاعبيه خلال فترة حساسة من الموسم”.

وأضاف المحامي الإيطالي أن :”الأندية استثمرت الكثير من الأموال للتعاقد مع لاعبين، لذلك إذا أصيبوا سيكون الأمر صعبا، وبالتالي ستكون الخطوة الأولى هي اتخاذ إجراء قانوني لمنع سفر اللاعبين”.

وختم محامي نابولي بالقول :”المعايير الصحية في هذه الدورة ليست هي نفسها بالمسابقات الأوروبية، لذلك يمكن اللجوء إلى القضاء للحصول على إعفاء للاعبين المقيمين في أوروبا”.

طالع المزيد:لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

 الخطوط الجوية الجزائرية تعلن قيود جديدة تخص السفر

وزير الصحة يتحدّث عن الغلق الكلي والحجر الصحي

 برنامج رحلات Algérie Ferries بين فرنسا والجزائر لشهر جانفي 2022

 الرحلات البحرية لشهر جانفي بين إسبانيا والجزائر

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!