الأحد, أبريل 14, 2024
الرئيسيةالنقل الجويرحلات Air Algerie من فرنسا: تذاكر ذهابا وإيابا بـ 114 أورو

رحلات Air Algerie من فرنسا: تذاكر ذهابا وإيابا بـ 114 أورو

إذا كنت تتساءل عن أسعار رحلات Air Algerie من فرنسا تابع التفاصيل أسفله لمعرفة هذا الخط الجديد الذي يعرض تذاكر سفر ذهابا وإيابا بـ 114 أورو فقط.

رحلات Air Algerie من فرنسا:تعزيز الخطوط الجوية

تواصل الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية تعزيز خطوطها الجوية سواء نحو أوروبا أو إفريقيا، من خلال افتتاح خطوط جديدة أو إضافة رحلات جديدة على الخطوط الموجودة والتي تسجل طلبا كبيرا عليها، ويعتبر خط مرسيليا نحو مختلف المطارات الجزائرية خطا مطلوبا بكثرة من طرف أبناء الجالية الجزائرية لذا فإن الشركة تسعى في كل مرة لتلبية الطلب.

وأعلنت الجوية الجزائرية، الأسبوع الماضي، عن استئناف رحلاتها إلى مدينة مدريد الإسبانية، بعد أكثر من عامين ونصف من التوقف، كما أعلنت عن زيادة الرحلات الجوية من برشلونة.

حيث من المقرر استئناف رحلات الخطوط الجوية الجزائرية بين الجزائر ومدريد في 16 جانفي 2024، وفي ما يتعلق ببرشلونة، ستقوم الشركة الةوطنية بتسيير رحلة واحدة يوميا من الجزائر العاصمة اعتبارا من الفاتح جانفي 2024.

مضاعفة رحلات Air Algerie من فرنسا

كما ستزيد الخطوط الجوية الجزائرية رحلاتها من فرنسا إلى الجزائر، حيث سترفع من عدد رحلات خط  باريس شارل ديغول – الجزائر  من 41 حاليا إلى 49 أسبوعيا وذلك من 16 جوان 2024 إلى 15 سبتمبر 2024.

كما تقوم الخطوط الجوية الجزائرية بإعادة ربط مرسيليا مع جيجل، حيث أعلنت الشركة أمس السبت 16 ديسمبر 2023، استئناف الرحلات الجوية بين المدينتين.

وتم افتتاح خط مرسيليا الجزائر ديسمبر 2022، جيث أكد آنذاك وزير النقل كمال بلجود أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية ستطلق خط جيجل-مرسيليا الذي يربط بين مطار فرحات عباس بجيجل ومرسيليا.

وسيسمح بتلبية طلب الجالية الجزائرية المقيمة بفرنسا، وذلك تجسيدا لتوجيهات رئيس الجمهورية المتضمنة تنشيط الملاحة الجوية انطلاقا من المطارات الداخلية باعتبارها “هياكل إستراتيجية قادرة على بعث حركات الطيران الجوي”.

رحلات Air Algerie من فرنسا: تذاكر بـ 114 أورو من مرسيليا إلى جيجل

من المقرر أن تكون الرحلة الأولى من مرسيليا إلى جيجل يوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 ويبدأ سعر التذكرة بـ 114.37 أورو ذهابًا وإيابًا.

وتتم الرحلات مرتين في الأسبوع: الجمعة والأحد، فإذا كنت تخطط لزيارة البلاد ي عطلة الشتاء فإن هذا الخط الجديد خيارا مفضلا سيما وأنه يعرض تذاكر بأسعار تنافسية.

تابع أيضا

هذه أقوى عروض الجوية الجزائرية على الإطلاق

كيف تدفع 40 أورو بدلا من 80 أورو للحصول على 23 كلغ امتعة إضافية مع الجوية الجزائرية

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!