الأحد, مايو 19, 2024
الرئيسيةأخبارالقطرية تطرح أسعار باقات رحلاتها للراغبين في حضور المونديال

القطرية تطرح أسعار باقات رحلاتها للراغبين في حضور المونديال

قدرت تكلفة الرحلات التي تنظّمها الخطوط الجويّة القطرية لحضور مباريات مونديال 2022، بأكثر من 3800 دولار . أي ما يساوي 52 مليون سنتيم بالعملة الوطنية.

وطرحت الخطوط القطرية، أسعار باقات الرحلات التي توفّرها للراغبين في السفر إلى قطر لمتابعة مباريات المونديال. وذلك في الفترة ما بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر 2022.

وتتضمن باقات القطرية تذاكر السفر على متن طائراتها ذهابا وإيابا، مع الإقامة في الفندق. إلى جانب تذاكر دخول الملاعب التي تحتضن المقابلات التي يختارها المشجّعون.

يتعلّق السعر المذكور  بباقة هي الأقل سعرًا بين باقات القطرية، وهي تسمح بحضور مقابلتين من الدور ثمن النهائي. إضافة إلى تذكرتي السفر ومصاريف الإقامة في فندق لمدة 4 أيام.

بالمقابل، سيكون على الراغبين في حضور مباريات منتخبهم المفضّل في دور المجموعات توفير مبلغ 6950 دولار لمشاهدة 4 مقابلات من الجولتين الأولى والثانية للدور.

أمّا المقابلة النهائية فستكلّف 5600 دولار، لأجل دخول ملعب لوسيل في الدوحة مع حضور المباراة الترتيبية التي تشملها نفس الباقة.

طالع أيضا: الجوية القطرية تختار هدف سعيود في ومضة إشهارية !

قررت  الخطوط الجوية القطرية، اختيار هدف الدولي الجزائري أمير سعيود في نهائي كأس العرب أمام تونس، ليكون ضمن ومضة إشهارية لها.

ونشرت الصفحة الرسمية للخطوط الجوية القطرية، على حسابها في  “تويتر” ومضة إشهارية، معتمدة على لقطة هدف سعيود في شباك تونس، مع صور لتتويج المنتخب الوطني بكأس العرب .

وسجل أمير سعيود هدفا جميلا بطريقة عالمية ضد منتخب تونس في المباراة النهائية من كأس العرب، بعد أن تلقى تمريرة بالعقب من المهاجم بغداد بونجاح في الشوط الإضافي الأول من الوقت الإضافي.

وسبق للخطوط الجوية القطرية أن اختارت هدف  نجم المنتخب الوطني يوسف بلايلي ليكون ومضة إشهارية ووضعته ضمن خطتها التسويقية المبتكرة، وهو الهدف المسجل ضد المغرب في ربع نهائي كأس العرب .

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

طالع المزيد:

 الخطوط الجوية الجزائرية تعلن قيود جديدة تخص السفر

وزير الصحة يتحدّث عن الغلق الكلي والحجر الصحي

 برنامج رحلات Algérie Ferries بين فرنسا والجزائر لشهر جانفي 2022

 الرحلات البحرية لشهر جانفي بين إسبانيا والجزائر

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!