السبت, أبريل 27, 2024
الرئيسيةأحداث الجاليةالشرطة الإسبانية : إعتقال شابين بعد قصة غريبة !

الشرطة الإسبانية : إعتقال شابين بعد قصة غريبة !

ألقت الشرطة الإسبانية القبض على شابين من أصول جزائرية بمدينة فالنسيا. أثناء قيامهما بتوريد مواد مخدرة لنزلاء مركز اعتقال الأجانب .

ويبلغ الشابان من العمر 22  و 34 سنة، ووقعت الأحداث يوم الثلاثاء الماضي حيث لاحظ جهاز الأمن للمركز، المشتبه بهما بالقرب من المكان .

كان أحدهم يقوم بالمراقبة بينما ألقى آخر فوق أسوار السجن طردًا. وتحقق ضباط الشرطة الإسبانية المسؤولين عن الأمن في CIE ، من خلال الكاميرات الأمنية. من أن شخصًا ما قد ألقى طردًا من الخارج إلى الفناء. و بعد المرور بين أيدي العديد من السجناء، كان أحدهم قد احتفظ به في سرواله.

وبعد الإفراج، اقتاد رجال الشرطة النزلاء إلى غرفة في المركز لمعرفة مكان الطرد ومحتوياته. خلال التحقيق ،اكتشفوا أن أحدهم قد استخرج محتواه.

وإكتشف رجال الشرطة أن الطرد به حشيش  بوزن 5.62 والثاني 4.80 جرام على التوالي. وكذلك غلاف يحتوي على 28 كبسولة بداخله.

وبعد استكمال التحقيقات ذات الصلة، ألقت الشرطة القبض على الرجلين بتهمة ارتكاب جريمة تهريب مخدرات. وقد مثل المعتقلون ولهم سجلات لدى الشرطة أمام المحكمة.

 

تطالعون معنا الجوية الجزائرية تنتظر الضوء الأخضر لبرمجة رحلات إضافية

تنتظر شركة الخطوط الجوية الجزائرية الضوء الأخضر لبرمجة رحلات جديدة بعد أن عرفت الشركة نفاذ تذاكر رحلاتها للصيف المقبل ، 

والتي بيعت بسرعة البرق كما يشهد موقع الجوية الجزائرية لبيع التذاكر ضغطا كبير بسبب الإقبال الكبير لأبناء الجالية على شراء تذاكر رحلات موسم تلصيف والإصطياف.

وتسببت كثرة الطلب عليها، في نفاذ تذاكر عدة وجهات مهمة، وإمتلأت رحلات الجوية الجزائرية على وجهات فرنسا، إسبانيا، كندا، ألمانيا… إلخ، الشركة تنتظر صدور قرار من وزارة النقل، لرفع عدد الرحلات لتلبية الطلب المتزايد من هذه الدول.

 

 

المزيد من الأخبار تتابعونها عبر موقع الجالية ديزاد :

حج 2022 : ماهي أهم شروط دخول مكة ؟

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!