الإثنين, يونيو 24, 2024
الرئيسيةالرحلاتهذه أسعار رحلات كورسيكا لينيا عبر خطوطها الجديدة

هذه أسعار رحلات كورسيكا لينيا عبر خطوطها الجديدة

تواصل شركات النقل البحري تحضيراتها لإنجاح موسم الاصطياف 2023، من خلال عروض مغرية وتعزيز برامج رحلاتها، وهذه هي أسعار رحلات كورسيكا لينيا بخطوطها الجديدة.

أسعار رحلات كورسيكا لينيا:فتح خطوط جديدة من ميناء سات

كشف الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين كورسيكا لينيا عن فتح خطوط جديدة لرحلاتها نحو الجزائر، ويتعلق الأمر برحلات من ميناء سات نحو كل من بجاية وسكيكدة.

وكانت الشركة الفرنسية للنقل البحري كورسيكا لينيا، قد شغلت أول رحلة بحرية لها من ميناء مرسيليا نحو ميناء بجاية بتاريخ 1 ماي 2023 .

بيان كورسيكا لينيا
بيان كورسيكا لينيا

ورست سفينة Paglia Orba يوم  2 ماي 2023 في ميناء بجاية من مرسيليا وعلى متنها 272 راكبًا و 179 مركبة.

فيما أعلنت الشركة أن هذا الخط سيتدعم برحلة إضافية من ميناء سات (بالقرب من مونبلييه) والذي سيضاف إلى ميناء مرسيليا المعتاد.

حيث ستقوم كورسيكا لينيا بتاريخ 18 جوان 2023، بتشغيل أول رحلة لها من ميناء سات إلى ميناء بجاية.

وحددت شركة النقل البحري الفرنسية، رحلات بحرية من ميناء سات إلى مينائي سكيكدة وبجاية بداية من شهر جوان إلى غاية سبتمبر 2023.

وبرمجت كورسيكا 45 رحلة من مرسيليا نحو بجاية، ويتعلق الأمر بـ35 رحلة بحرية من ميناء مرسيليا إلى ميناء بجاية، و10 رحلات من ميناء سات إلى ميناء بجاية، ويخص البرنامج رحلات بحرية بداية من 02 ماي 2023.

أسعار رحلات كورسيكا لينيا: برنامج الرحلات من سات إلى بجاية

وبحسب البرنامج المنشور على موقع الشركة الفرنسية للنقل البحري كورسيكا لينيا فإنه من المقرر برمجة رحلات من ميناء سات إلى بجاية خلال موسم الصيف 2023.

كورسيكا لينيا
كورسيكا لينيا

حيث حددت كورسيكا لينيا أول رحلة لها في 20 جوان 2023 من ميناء سات إلى ميناء بجاية، ومن المقرر أن تكون الرحلة الأخيرة بتاريخ 10 سبتمبر 2023 حسب برنامج رحلات الشركة.

وستوفر الشركة رحلة واحدة ذهابًا وإيابًا في الأسبوع، حيث ستوفر رحلتين بين سات وبجاية خلال شهر جوان (20 و  25) واثنين آخرين خلال شهر سبتمبر (3 و 10).

سيتم تنفيذ هذه الرحلات، التي تحددها شركة Corsica Linea على موقعها على الانترنت، على متن السفينة Le Kalliste بالشراكة مع شركة La Méridionale.

تابع أيضا رحلة بحرية من مرسيليا بداية من 206 أورو فقط سارعوا للحجز

أسعار رحلات كورسيكا لينيا:ما هو سعر تذاكر رحلات سات-بجاية؟

أعلنت كورسيكا لينيا عن بدء بيع تذاكر رحلاتها عبر خطوطها الجديدة، سات بجاية، وسات سكيكدة، وتقدم الشركة على موقعها تذاكر بين سات و بجاية بسعر 2101 أورو لشخصين بالغين وطفلين مع سيارة (في المقصورة) للمغادرة في 20 جوان 2023 والعودة في 4 سبتمبر 2023.

تذاكر كورسيكا لينيا
تذاكر كورسيكا لينيا

كما توفر الشركة رحلات من سات نحو سكيكدة ابتداء من 15 جوان 2023، حيث تبيع كورسيكا لينيا تذاكرها بداية من 221 أورو، حيث تعرض الشركة عبر موقعها الالكتروني تذاكر من سات إلى بجاية بـ241 أورو، و246 أورو من سات إلى سكيكدة.

أسعار رحلات كورسيكا لينيا
أسعار رحلات كورسيكا لينيا
Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!