السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتهذا ما حدث مع باخرة طاسيلي 2 التي كانت متجهة نحو مرسيليا

هذا ما حدث مع باخرة طاسيلي 2 التي كانت متجهة نحو مرسيليا

تعرضت باخرة طاسيلي 2 التي كانت متجهة نحو ميناء مرسيليا إلى ارتطام بالرصيف رقم 6 بمرفأ ميناء سكيكدة، فيما تم تأجيل الرحلة التي كانت مبرمجة اليوم إلى الأحد.

تأجيل رحلة سكيكدة مرسيليا إلى 06 نوفمبر

وتسبب الحادث الذي تعرضت له باخرة طاسيلي 2، على مستوى المرفأ بميناء سكيكدة والتي كانت متوجهة إلى مرسيليا، في تعطل الباخرة وتعذر إكمالها للرحلة البحرية.

باخرة طاسيلي 2

وعلى إثر الحادث الذي تعرضت له باخرة طاسيلي، تنقلت والي ولاية سكيكدة  حورية مداحي إلى ميناء سكيكدة للوقوف على  ظروف المسافرين الذين كانوا مبرمجين للسفر بهذه الرحلة وكذا وضعية الحادث.

وتنقل رفقة والي الولاية، أعضاء اللجنة الأمنية، المفتش العام للولاية ، المدير الجهوي للشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، مدير ميناء سكيكدة، مدير النقل، حيث تقرر تأجيل الرحلة المبرمجة اليوم إلى غاية يوم الأحد المقبل.

طالع أيضا هذه غرامة نقل الأمتعة على سطح المركبات

باخرة الجزائر 2 ستعوض باخرة طاسيلي 2

وقال مسؤولون من الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين Algerie ferries أن الحادث الذي تعرضت له باخرة طاسيلي يمنعها من مواصلة الرحلة، وبالتالي فإن الرحلة ستبرمج بالتاريخ المذكور وهو الأحد إلى غاية وصول باخرة الجزائر 2،  لتعويضها، ونقل المسافرين العالقين إلى مرسيليا الفرنسية.

باخرة طاسيلي 2

التكفل بإيواء المسافرين العالقين إلى غاية موعد رحلتهم

ووجهت والي ولاية سكيكدة، تعليمات للمدير الجهوي للمؤسسة النقل البحري للمسافرين، بالتكفل بالمسافرين الذين يقطنون بالولايات البعيدة ” خنشلة، أم البواقي، الواد، بسكرة، سطيف”، خاصة فيما يتعلق بالإيواء.

والي الولاية تنقلت لميناء سكيكدة

ويأتي هذا تفاديا لعناء التنقل لولاياتهم، حيث تم إعادة برمجة موعد الرحلة يوم الأحد 06 نوفمبر 2022.

والي ولاية سكيكدة

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!