الإثنين, يونيو 24, 2024
الرئيسيةالرحلاتهذا ما تم العثور عليه في حقيبة مسافرة...أمر لا يصدق !؟ !

هذا ما تم العثور عليه في حقيبة مسافرة…أمر لا يصدق !؟ !

يقف أعوان الجمارك، وشرطة المطارات على حوادث غريبة لمحاولات تهريب أشياء لا تخطر ببال أحد، لكن ما تم العثور عليه في حقيبة مسافرة أمر لا يصدق أشبه بالمسلسلات الهندية، تابعوا المقال التالي لمعرفة التفاصيل.

بعد تفتيش حقيبة مسافرة …أعوان الجمارك يصدمون؟

لم يكن يتصور أعوان الجمارك بمطار تشيناي الهندي أنهم سيعثرون على أغرب شيء يأخذه مسافر في حقيبته، حيث عادة ما يقفون على حالات غريبة، لركاب يحاولون كسر قوانين المطارات، بتهريب أشياء مخالفة للقانون أو غريبة أو مرعبة في بعض الأحيان، لكن حالة إحدى المسافرات لم يشهدها أي مطار في العالم، فماذا حاولت تهريبه؟.

حيث ألقى مسؤولو الجمارك القبض على مسافرة بعد وصولها إلى مطار تشيناي الهندي قادمة من ماليزيا وعثروا بحوزتها على ما لا يقل عن 22 ثعباناً من مختلف الأنواع في حقائبها؟

حادثة غريبة..هذا ما عثر عليه في حقيبة سفر
حادثة غريبة..هذا ما عثر عليه في حقيبة سفر

العثور على 22 ثعبان في حقيبة مسافرة !

وقالت صحيفة “إنديان إكسبرس” أن المسافرة وصلت من كوالالمبور على متن الرحلة AK13 مع عدد كبير من الزواحف في حقيبة السفر الخاصة بها.

حادثة غريبة..هذا ما عثر عليه في حقيبة سفر
العثور على 22 ثعبان في حقيبة مسافرة

وأكدت جمارك تشيناي في تغريدة على تويتر إن مسافرة قادمة من كوالالمبور على متن الرحلة AK13 أوقفتها الجمارك وأثناء فحص أمتعتها، تم العثور على 22 ثعبانًا من مختلف الأنواع وحرباء تم تخزينها في عدة حاويات بلاستيكية شفافة داخل أمتعتها

تابع أيضا هل تم التخلي عن هذه القاعدة في نقل الأمتعة بالطائرة؟

وبينت صور من مطار تشيناي المسؤولين وهم يحاولون الإمساك بالثعابين بحذر باستخدام قضيب طويل مع انزلاق بعضها من الصناديق على الأرض.

إلقاء القبض على المسافرة إحالتها على التحقيق

وأوضح مسؤولون إن إدارة الجمارك ألقت القبض على المسافرة  فور وصولها من كوالالمبور، وتم السيطرة على الثعابين التي كانت بداخل حقيبتها، كما تم العثور على حرباء أيضاً.

ونشرت جمارك تشيناي في تغريدة لها عبر موقع تويتر، جاء فيها ” اعترضت الجمارك مسافرة وصلت من كوالالمبور على متن الرحلة رقم AK13، وعند فحص أمتعتها المسجلة، تم العثور على 22 ثعبانًا من مختلف الأنواع وحرباء ومصادرة كل ما سبق بموجب قانون الجمارك، 1962 ص / ث قانون حماية الحياة البرية، 1972″.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!