السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةالرحلاتهذا ردّ الجوية الجزائرية عن إقلاع طائرتها شبه فارغة

هذا ردّ الجوية الجزائرية عن إقلاع طائرتها شبه فارغة

ردّت الجوية الجزائرية عن الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي صنع الحدث، والذي صور مقاعد طائرة الجوية الجزائرية شبه فارغة قادمة من فرنسا.

Air algerie تردّ

وكذبت الشركة الوطنية للخطوط الجوية  ما تم تداوله حول إقلاع طائرة الجوية الجزائرية شبه فارغة من مطار فرنسي.

وقال الناطق الرسمي باسم الشركة أمين أندلسي في حديث له مع “الجالية الجزائرية” أن الفيديو المتداول ليس لطائرة قادمة من فرنسا، وإنها هي طائرة مغادرة من مطار الجزائر.

الجوية الجزائرية
Air algerie

وأضاف أندلسي أن طائرة Air algerie تغادر من مطارات الجزائر بعدد قليل من المسافرين، عكس الرحلات القادمة من فرنسا، التي تعرف طلبا كبيرا في الشهر الفضيل.

وقال المتحد باسم الشركة أنه ومن خلال الفيديو واضح أن الرحلة ليست من مطار فرنسي نحو الجزائر، وإنما العكس، حيث يبدو أن الطائرة تغادر مطار الجزائر، كما أكد أن مبلغ التذكرة الذي ذكره صاحب الفيديو المتمثل في 600 أورو، لا أساس له من الصحة.

حيث أضاف أنه في هذه الفترة لا يوجد أي اتجاه سواء من فرنسا إلى الجزائر، أو العكس تباع فيه التذاكر بـ 600 أورو، حيث أن تذكرة من باريس إلى الجزائر وهو الخط الأكثر استعمالا تباع فيه التذكرة في هذه الفترة بـ370 أورو على الأكثر، أما الرحلات من ليون ومرسيليا فإن أسعار التذاكر تتراوح بين 317 و280 أورو.

طائرة Air algerie أقلعت شبه فارغة؟

وانتشر اليوم فيديو لأحد المسافرين القادمين من مطار فرنسي، كان على متن طائرة الجوية الجزائرية وهي شبه فارغة.

وقال صاحب الفيديو الذي انتشر عبر تطبيق تيك توك، أن طائرة الجوية0شبه فارغة، حيث يظهر من خلال الفيديو أنها تحوي فقط 10 ركاب أو أقل.

طائرة الجوية الجزائرية
طائرة Air algerie

وأضاف أن الشركة الوطنية للخطوط الجوية تبيع التذكرة بـ 600 أورو، وطائراتها تغادر المطارات فارغة، متسائلا عن السبب وراء ذلك؟

وأضاف صاحب الفيديو بالقول “خافوا ربي اتقوا الله خليو الناس تروح تشوف ماليها”، متسائلا عن سبب عدم إقرار تخفيضات على أسعار التذاكر.

تابع أيضا لماذا أقلعت طائرة الجوية الجزائرية شبه فارغة؟

ودعا في الأخير إلى نشر رابط الفيديو على نطاق واسع، حتى يعلم الكل ما يحدث بالشركة الوطنية للخطوط الجوية  من تجاوزات، وعلّه يصل إلى مسؤولي هذه الشركة ويحاولون إيجاد حل

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!