الخميس, يونيو 13, 2024
الرئيسيةالرحلاتمطار هواري بومدين الدولي: توصيات جديدة

مطار هواري بومدين الدولي: توصيات جديدة

في إطار تسهيل تنقل أفراد الجالية الجزائرية عبر مطار هواري بومدين الدولي، وجه وزير الداخلية جملة من التوجيهات لضمان السير الحسن لتوافد أبناء الجالية في عيد الفطر وتحسبا لموسم الاصطياف.

مطار هواري بومدين الدولي: توجيهات وزارية لتسهيل تنقل المسافرين

حيث وقف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية ابراهيم مراد، رفقة والي ولاية الجزائر محمد عبد النور رابحي، على السير الحسن لتوافد الجالية الجزائرية عبر مطار هواري بومدين الدولي.

وتفقد وزير الداخلية رفقة والي الجزائر العاصمة، مصالح شرطة الحدود بمطار هواري بومدين الدولي، ووقف على مدى استعداد هذا الجهاز لموسم الذروة وهو الأعياد وموسم الاصطياف الذي هو على الأبواب والذي يشهد توافد أبناء الجالية لقضاء العطلة في البلاد.

مطار هواري بومدين الدولي
مطار هواري بومدين الدولي

وحسب بيان لمصالح الولاية، وقف الوزير على مدى تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون القاضية بتسهيل تنقل أفراد الجالية الوطنية المقيمة بالخارج نحو الوطن خلال الشهر الفضيل.

تابع أيضا إحباط محاولة تهريب جديدة بمطار هواري بومدين

وقال ذات المصدر، بأن الوزير قام بتقديم جملة من التوجيهات قصد تسهيل حركة تنقل المواطنين على مستوى المعابر الجوية خلال فترات الذروة، الخاصة بمواسم العيد، وموسم الاصطياف، بالإضافة إلى موسم الحج.

مطار هواري بومدين الدولي جاهز لضمان أمن وسلامة المسافر

كما تم خلال الزيارة الاطلاع على حصيلة عمل ذات المصالح، أين أثنى الوزير على الجهود التي يقوم بها الإطارات، الضباط والأعوان الذين يسهرون على تأمين تنقل المواطنين، الجالية الوطنية المقيمة بالخارج والأجانب.

مطار هواري بومدين
مطار هواري بومدين

وأضاف بيان ولاية الجزائر، بأن الوزير تنقل إلى قاعة المراقبة بالكاميرات، أين نوه بالجهود المتواصلة لضمان أعلى مستويات الأمن والسلامة وفق المعايير الدولية.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!