الإثنين, مارس 27, 2023
الرئيسيةالنقل الجويمستجدات قضية وفاة شابين على طائرة الجوية الجزائرية.

مستجدات قضية وفاة شابين على طائرة الجوية الجزائرية.

قدمت الشرطة القضائية لأمن العاصمة، المشتبه بهم في قضية وفاة شابين بطائرة تابعة ل الجوية الجزائرية أمام وكيل الجمهورية لمحكمة الدار البيضاء للإستماع لأقوالهم.

الجوية الجزائرية

الإستماع لأكثر من 32 شخصا في قضية وفاة حراقين ب الجوية الجزائرية:

وبحسب جريدة النهار الجزائرية فإن 32 شخصا قدموا للإستماع أمام وكيل الجمهورية ومن بينهم مدير الصيانة، قبطان الطائرة محل الجريمة بالإضافة إلى أعوان آخرين.

ولاتزال التحقيقات مستمرة ومن الممكن أن يتحول أحد هؤلاء ال32 إلى متهم في حال حامت حوله شبهات ضلوعه في الحادثة.

وكان بيان سابق لرئاسة الجمهورية قد أعلن توقيف 9 مسؤولين من المديرية العامة للأمن الوطني وفي مطار هواري بومدين وشمل التوقيف مدير شرطة الحدود و نائبة مدير الحدود الجوية، مدير أمن المطار رئيس فرقة أمنية، محافظ شرطة و المكلف بالمراقبة الجوية.

الجوية الجزائرية

3 من بين الموقوفين تحت النظر أصدقاء الضحيتين:

وأكدت التحريات المستمرة في القضية تورط أعوان من داخل المطار وأشخاص من خارجه كانوا أصدقاء الضحيتين وكانا على تواصل معهما قبل أن يصعدا على متن الطائرة.

ويصبح بالتالي عدد الموقوفين تحت النظر ستة أشخاص، 3 منهم أصدقاء الضحيتين وقد أطلقوا الفيديو الذي إنتشر في مواقع التواصل الإجتماعي قبل وفاتهما، وكان ذلك قبل الرحلة نحو الإمارات العربية المتحدة أين كانت تتجه الطائرة.

الجوية الجزائرية

صدمة عاشها الجزائريون بعد معرفة خبر وفاة الشابين:

 

وقد عاش الجزائريون صدمة عقب الإعلان عن إكتشاف جثتي شابين بإحدى أجزاء طائرة تابعة للجوية الجزائرية الأسبوع الماضي، ويتعلق الأمر بشابين الأول يبلغ من العمر 20 سنة والثاني 23 سنة.

لكنها ليست المحاولة الأولى بل الثالثة في ظرف قصير فقط إد كان مطار قسنطينة مسرحا لمحاولة كللت بالنجاح لشاب سافر نحو مطار باريس شارل ديغول، والثاني كللت بالفشل بعد القبض على شابين تسللا إلى المطار محاولان تكرار نفس التجربة.

الجوية الجزائرية

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!