الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةأخبارتوضيح.. ماذا حدث مع رحلات شركة Balearia باليريا؟.

توضيح.. ماذا حدث مع رحلات شركة Balearia باليريا؟.

 نقلت مواقع إسبانية خبر وقف شركة Balearia رحلاتها نحو الجزائر، وكانت جريدة الإيكونوميستا هي من إنفردت بالخبر، قبل ان تتراجع عنه، وتقوم بتعديله حسب موقع إسبانيا بالعربي.

هل أوقفت Balearia البيع ؟

وبحسب ما صرح به أودولفو أوتور وهو مدير شركة النقل البحري باليريا فإن الإشكال الذي واجهته الشركة يعود بالأساس إلى عملية بيع التذاكر في الجزائر.

وتواجه الشركة صعوبات حاليا في تحويل مبلغ الأموال الناجمة عن حجز الرحلات بالدينار في الجزائر، بعد أن أوقفت البنوك تعاملاتها إستجابة لقرار السلطات، وعليه تقرر توقيف بيع التذاكر بالدينار.

وأضاف أودولفو ” عمليات بيع التذاكر تتواصل هنا بإسبانيا، نأمل أن لاتقع الرحلات هنا بين فالنسيا ومستغانم مع حجز مرتفع للغاية ضحية للوضع”.

الحجز الإلكتروني ممكن مع Balearia حتى من الجزائر: 

وتواصل الشركة الإسبانية فتح موقعها الإلكتروني للحجوزات من داخل إسبانيا وحتى من الجزائر وتظهر خانة الحجز مواعيد رحلات الذهاب والإياب وفق ماتوضحه الصورة التالية:

Balearia
Balearia

 

ووثق أحد المسافرين رحلة قادمة إلى الجزائر صباح اليوم من ميناء فالنسيا، وقال إن عملية الصعود إلى الباخرة تمت بطريقة عادية نفس الأمر حسبه بخصوص عملية الحجز.

 

BALEARIA

 

إسبانيا لاتريد إستفزاز الجزائر أكثر؟.

 

مما لاشك فيه أن قرار الجزائر كان مفاجأ للإسبان، وأوضحت الرئاسة الإسبانية يوم أمس بأن تسعى لإستعادة العلاقات مع الجزائر بشكل سريع مبرأة إياها من المساس بالعقود والإلتزامات.

وقال وزير الشؤون الرئاسية فيليس بولانيوس:

“ما سنفعله هو العمل، بطريقة دبلوماسية، والحوار مع الجزائر، محاولين استعادة العلاقة الطبيعية بين دولتين، نحن جيران ولدينا مصالح مشتركة”.

 

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!