الإثنين, يونيو 17, 2024
الرئيسيةأخبارفيزا فرنسا للجزائريين: TLS contact ينشر بيانا هاما

فيزا فرنسا للجزائريين: TLS contact ينشر بيانا هاما

نشر مركز طلبات فيزا فرنسا للجزائريين TLS contact بوهران بيانا هاما، يتعلق بإجراءات إيداع الطلبات.

فيزا فرنسا للجزائريين: TLS contact ينشر ملاحظة مهمة

وأوضح مركز طلبات التأشيرة لفرنسا في وهران TLScontact ، الأحد 12 مارس 2023، في ملاحظة مهمة تتعلق بإجراءات تقديم الطلب، خاصة بالعائلات من فرنسا أو من منطقة شنغن، الذين يمكنهم الآن القدوم إلى المركز دون موعد مسبق.

وقال المركز في بيان له نشر عبر صفحته الرسمية بموقع فايسبوك، “نبلغ عملائنا الكرام أنه اعتبارًا من 12 مارس 2023، ستتمكن العائلات من فرنسا أو من الاتحاد الأوروبي أو من المنطقة الاقتصادية الأوروبية من القدوم إلى مركز TLScontact في وهران من الأحد إلى الخميس دون موعد”.

فيزا فرنسا للجزائريين: TLS contact يوصي طالبي التأشيرة

وأضاف مركز طلبات التأشيرة لفرنسا في وهران TLScontact  في ذات البيان، أن ساعات استقبال طالبي التأشيرة، سيكون من الأحد إلى الخميس من الساعة من 13.30 إلى غاية 15.00 مساء، لإيداع طلبات التأشيرة.

TLS contact
TLS contact

ويوصي ذات المركز، وبشدة زبائنه من طالبي فيزا فرنسا للجزائريين، و ” لتجنب الانتظار في المركز الذي قد يكون طويلاً، بتحديد موعد على موقع TLScontact حيث يتم برمجة موعد في أوقات زمنية محددة  (توفر على j + 1 لهذه الفئة من المتقدمين”.

تابع أيضا مركز  TLS contact يحذر طالبي التأشيرة

فيزا فرنسا للجزائريين: TLS contact هذه الوثائق المطلوبة

ويوضح مركز طلبات التأشيرة لفرنسا في وهران TLScontact  أن مقدم الطلب ملزم بتقديم وثائق معينة وإلا فلن يتمكن من تقديم ملفه.

ويؤكد المركز أنه “سيتم طلب التسجيل عبر الإنترنت بالإضافة إلى الوثائق التالية التي يجب تقديمها عند مدخل TLScontact.

TLS contact
TLS contact

ويضيف ذات البيان، انه بالنسبة للزوج طالب التأشيرة، ينبغي إيداع شهادة زواج يرجع تاريخها إلى أقل من 3 أشهر بالإضافة إلى نسخة من بطاقة الهوية الفرنسية للزوج الفرنسي، يجب على الزوج تقديم نسخة من بطاقة الهوية الفرنسية للسليل أو الوالد الفرنسي، وإثبات النسب مع أحد أفراد الأسرة الفرنسيين.

فيما يتعلق بزوج الاتحاد الأوروبي / شرق أوروبا ، الوثائق المطلوبة هي: شهادة الزواج بالإضافة إلى نسخة من بطاقة الهوية للزوج في الاتحاد الأوروبي / شرق أوروبا، يُطلب من أصول وأحفاد الاتحاد الأوروبي / أوروبا الشرقية تقديم نسخة من بطاقة الهوية للأحفاد أو الوالد، بالإضافة إلى إثبات النسب مع أحد أفراد الأسرة.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!