الأربعاء, أبريل 17, 2024
الرئيسيةأخبارعمرة 2022 : هذه قائمة الوكالات السياحية المعنية

عمرة 2022 : هذه قائمة الوكالات السياحية المعنية

أفرج الديوان الوطني للحج والعمرة عن القائمة الأولية لوكالات السياحة والأسفار المعنية بتنظيم عمرة 2022 ، وتم منحها التراخيص أمس بمقر الديوان.

منح 21 ترخيصا أوليا لتنظيم عمرة 2022

ومنح الديوان الوطني للحج والعمرة 21 ترخيصا أوليا لوكالات السياحة والأسفار التي تقدمت بطلب الترشح لتنظيم عمرة 2022.

وأشرف الاثنين المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة أحمد سليماني، بمقر الديوان بالقبة، على عملية الانطلاق الرسمي لتسليم التراخيص لوكالات السياحة والأسفار المعتمدة في تنظيم العمرة لموسم 1444هـ.

وجاءت خطورة منح التراخيص بعد تقديم الوكالات المعنية لملفات طلب الاعتماد والقيام بإجراءات الترشح عبر البوابة الجزائرية للعمرة، منذ تاريخ 1 سبتمبر الجاري بناء على دفتر الشروط الخاص بهذه العملية.

عملية منح التراخيص متواصلة إلى غاية الـ06 نوفمبر

وتواصل مصالح الديوان الوطني للحج والعمرة، معالجة ودراسة ملفات وكالات السياحة والأسفار المترشحة، لتمكينها من الحصول على الترخيص فور استكمالها لكافة الإجراءات، حيث تم اليوم إعداد ومنح 21 ترخيصا، لتبقى العملية مستمرة إلى غاية يوم الأحد 16 أكتوبر 2022 بالنسبة لإيداع الملفات، وتاريخ 06 نوفمبر بالنسبة لمنح التراخيص.

تسليم أولى التراخيص للوكالات المعنية
تسليم أولى التراخيص للوكالات المعنية

قائمة الوكالات السياحية المعنية بتنظيم عمرة 2022

الوكالات السياحية المعنية بتنظيم العمرة
الوكالات السياحية المعنية بتنظيم العمرة

وكالات السياحة المعنية سحبت دفتر الشروط وأودعت طلبات الترشح

ودعا الديوان الوطني للحج والعمرة في بيان سابق ، وكالات  السياحة والأسفار الراغبة في الترشح لتنظيم نشاط العمرة لموسم 1444 هـ التسجيل وسحب دفتر الشروط الخاص بهذه العملية عبر البوابة الجزائرية للعمرة، ابتداء من تاريخ الفاتح سبتمبر إلى غاية 16 أكتوبر.

وحسب بيان سابق للديوان الوطني للحج والعمرة فإن الوكالات السياحية الراغبة في الترشح، ستحصل على التراخيص الخاصة بتنظيم شعيرة العمرة، وفقا للمواعيد  التي ستحدد عبر البوابة الجزائرية للعمرة.

التسجيل عبر بوابة العمرة الجزائرية للوكيل السعودي

من جهة أخرى دعا الديوان أصحاب وكالات السياحة والأسفار بالمملكة العربية السعودية الراغبة  في التعاقد مع وكالات سياحية جزائرية قصد تنظيم العملية لموسم 1444 هـ “التسجيل أو تفعيل حساباتها عبر بوابة العمرة الجزائرية في الشق المتعلق بالوكيل السعودي وإدخال البيانات المطلوبة على رابط  بواية العمرة الجزائرية“.

ديوان الحج والعمرة يضع آخر اللمسات
ديوان الحج والعمرة يضع آخر اللمسات

وفي انتظار الإعلان عن قائمة الوكالات السياحية المعنية بتنظيم هذه الشعيرة التي وحسب وكالات سياحية فإن أسعارها لن تقل عن مبلغ 19 مليون سنتيم.

طالع أيضا أسعار عمرة 2022

وبحسب الديوان الوطني للحج والعمرة، فإن الأسعار لهذا الموسم 2022، لن تقل عن 20 مليون سنتيم، وذلك بالنظر إلى ارتفاع أسعار التذاكر وكذا التأشيرة إلى المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!