الرئيسيةأخبارعلاج كورونا : تسجيل هذا الرقم المرعب ببريطانيا في أسبوع !

علاج كورونا : تسجيل هذا الرقم المرعب ببريطانيا في أسبوع !

يبدو أن علاج كورونا لم ينفع، وعاود الفيروس الضرب بقوة مع بداية موسم البرد، حيث سجلت بريطانيا رقم مرعب في أسبوع واحد.

قالت بيانات رسمية بريطانية، الجمعة، أن المملكة المتحدة سجلت خلال أسبوع مليوني إصابة بفيروس كورونا، وذلك لأول مرة في ثلاثة أشهر، وهو رقم مرعب أثبت عدم نجاعة علاج كورونا من خلال اللقاحات التي أخذها أغلب الأشخاص في العالم.

علاج كورونا

حالات الإصابة بكورونا في تصاعد

وحسب أحدث الأرقام من مكتب الإحصاءات الوطنية، فقد استمر عدد الإصابات في الارتفاع في إنجلترا وويلز في الأسبوع الذي انتهى في 11 أكتوبر، على الرغم من أن اتجاه الإصابات (ارتفاع أو انخفاض) لا يزال غير مؤكد في اسكتلندا وإيرلندا الشمالية.

طالع أيضا الباراسيتامول ممنوع في فرنسا!

علاج كورونا لم يجدي نفعا

وتضيف بيانات  الإصابة بفيروس كورنا بالمملكة المتحدة، أن إجمالي عدد الأشخاص الموجودين في منازلهم والذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا بنسبة 15 بالمائة، ويقدر مكتب الإحصاء الوطني أن عدد الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس في إنجلترا هو 170620، أي ما يعادل 3.13 بالمائة من السكان، أو حوالي 1 من كل 30 شخصا.

كورونا في بريطانيا

وجاءت هذه الأرقام بعد يوم واحد من تقرير مراقبة الأنفلونزا الوطنية وفيروس كوفيد-19 الصادر عن وكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة والذي أظهر أن حالات الأنفلونزا ارتفعت بشكل كبير في الأسبوع الماضي، مما يشير إلى أن موسم الأنفلونزا قد بدأ في وقت أبكر من المعتاد.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!