الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةالرحلاتعرض رمضان الاستثنائي على التذاكر الجوية: هكذا يمكنك الاستفادة منه

عرض رمضان الاستثنائي على التذاكر الجوية: هكذا يمكنك الاستفادة منه

ونحن في بداية الشهر الفضيل لا يزال عرض رمضان الاستثنائي على التذاكر الجوية ساري المفعول، وهكذا يمكن لأبناء الجالية الجزائرية الاستفادة منه.

عرض رمضان الاستثنائي على التذاكر الجوية: عرض مغري بمناسبة رمضان

كانت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية قد أعلنت عن الشروع في تطبيق عرض تخفيضات على رحلاتها الجوية بنسبة 50 بالمائة لأبناء الجالية القادمين إلى البلاد لقضاء الشهر الفضيل.

وقالت الجوية الجزائرية في بيان لها نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك بتاريخ 21 مارس 2023،  “يسر الجوية الجزائرية أن تعلن لعملائها الكرام، والجالية الجزائرية المقيمة بالخارج، أنه وفقا للإرشادات التي أصدرها رئيس الجمهورية خلال مجلس الوزراء بتاريخ 20 مارس 2023، أنه تم منح تخفيض بنسبة 50 بالمائة خاص بشهر رمضان الكريم”.

وأضافت الجوية الجزائرية أن هذا العرض صالح لزبائنها من الدرجتين H و Y للرحلات الدولية نحو الجزائر.

وقالت الجوية الجزائرية في بيانها، أن فترة المبيعات ستمتد بداية من تاريخ 21 مارس 2023، إلى غاية يوم 23 أفريل 2023، فيما تمتد فترة السفر من 21 مارس إلى غاية 10  ماي 2023.

تابع أيضا عرض رمضان الاستثنائي على الرحلات البحرية: فرحة المغتربين لم تكتمل لماذا؟

عرض رمضان الاستثنائي على التذاكر الجوية:الرئيس يأمر بتخفيض الأسعار

وأقر اجتماع مجلس الوزراء، المنعقد الاثنين 20 مارس 2023 برئاسة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بتخفيض أسعار تذاكر النقل البحري والجوي بالنسبة لأفراد الجالية الجزائرية في الخارج وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم.

عرض رمضان الاستثنائي
عرض رمضان الاستثنائي على التذاكر الجوية

وجاء في بيان رئاسة الجمهورية: ” أسدى رئيس الجمهورية توجيهات بتخفيض أسعار النقل الجوي والبحري استثنائيا بنسبة 50 بالمئة لفائدة أفراد جاليتنا بالخارج ليتسنى لهم قضاء شهر رمضان في أحضان عائلاتهم ووطنهم في ظل المتاعب الاقتصادية في بلدان إقامتهم”.

حيث أمر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بتخفيض أسعار النقل الجوي والبحري، استثناء في رمضان، بنسبة 50 بالمائة، لفائدة جاليتنا الوطنية بالخارج، للسماح لهم إن أرادوا، قضاء هذا الشهر الفضيل، في أحضان عائلاتهم ووطنهم، نظرا للمتاعب الاقتصادية، في بلدان إقامتهم.

تخفيضات على الرحلات لأبناء الجالية
تخفيضات على الرحلات لأبناء الجالية

عرض رمضان الاستثنائي على التذاكر الجوية: التذاكر قابلة للتغيير والتعويض

وعلى عكس باقي العروض الترويجية التي تقدمها الجوية الجزائرية فإن العرض الاستثنائي الخاص بالشهر الفضيل يحمل العديد من المزايا التي تدعله عرضا مميزا ومغريا في نفس الوقت.

وأكد الناطق الرسمي باسم الجوية الجزائرية، أمين أندلسي من خلال منشور له عبر linkedin أن عملية اقتناء تذاكر الجوية الجزائرية بالعرض الاستثنائي لا تزال متواصلة.

تداكر الجوية الجزائرية
تداكر الجوية الجزائرية

وجاء في منشور أندلسي، فيديو لتوافد أبناء الجالية الجزائرية على إحدى وكالات الجوية الجزائرية لاقتناء تذاكر العرض الرمضاني.

حيث أكد إطار بالوكالة التجارية للجوية الجزائرية من خلال المنشور على أن تذاكر العرض الاستثنائي الخاص بالشهر الفضيل يختلف عن باقي العروض الأخرى، بحث أن تذاكر هذا العرض قابلة للتغيير و التعويض، عكس باقي العروض الترويجية.

عرض رمضان الاستثنائي على التذاكر الجوية: يمكن للمستفيد من العرض اختيار عرض آخر في رحلة العودة

كما يمكن للمستفيد من عرض رمضان الاستثنائي، من اختيار أي عرض آخر يعجبه في رحلة العودة واستبدال تذكرته في حال ما وجد أن العرض الجديد المتاح يحمله له مزايا أفضل من عرض تخفيضات 50 بالمائة على سعر التذكرة.

ومن خلال الفيديو فإن سعر تذكرة من باريس إلى الجزائر ذهاب وعودة، باستعمال عرض رمضان الاستثنائي من فئة H ستكون في حدود 354 أورو، حيث يمكن لأسرة مكونة من أربعة أفراد  اقتصاد مبلغ 1416 أورو (354 أورو *4) فيما يمكن الاستفادة من عرض تخفيض آخر بقيمة 25 بالمائة بالنسبة للأطفال.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!