أخبار

صورة مسجد على قميص النادي الكولوني تثير جدلا على التويتر

الصورة دفعت بمشجع إلى الإستقالة من عضوية النادي

ردت إدارة نادي كولونيا في “تغريدة” على شبكة التواصل الإجتماعي تويتر، على أحد مشجعي الفريق، بعدما قدم استقالته من عضوية النادي بسبب اعتراضه على وضع صورة مسجد على قميص لاعبي الفريق.

وجاء الرد في المنشور أنهم “وافقوا بسعادة على إلغاء” عضوية المشجع، وضع النادي صورة لقميص “وردي” وكتبوا للمشجع المستقيل “شكرا على فكرة القميص الوردي”.

منشور المشجع المستقيل من نادي كولونيا جاء فيه: “لا أستطيع التعرف على نفسي مع وجود المساجد والمسلمين”  وتابع في خطاب استقالته أيضا أنه يتوقع أن يصبح لون القميص في المستقبل “ورديا، لكي يكتمل الانفتاح على العالم.

إلا أن العضو المستقيل تفاجأ برد إدارة النادي التي ذكرته بميثاق النادي الذي ينص في المادة 11 تلخيص معايير وقيم التعاون بين النادي والأعضاء والمشجعين،  والتي جاء فيها : “نريد التسامح والإنصاف والانفتاح والاحترام ، دائمًا وفي كل مكان”.

وعلق  أحد المغردين على التويتر، مؤكدا أن المسجد تابع لإحدى الجمعيات التركية، زاعما أن أفكارها تتناقض مع ميثاق النادي.

لتعود ادارة النادي للرد مرة أخرى : “فكرنا في الأمر والمسجد هو رمز للجالية التركية الكبيرة في كولونيا، والتي بها كثير من عشاق نادي كولونيا، لقد أصبحت جزءًا من أفق كولونيا، وهذا بغض النظر عن موقف الشخص من الناحية السياسية تجاه من يدير المسجد”.

ل.ك

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!