الإثنين, يونيو 17, 2024
الرئيسيةالنقل البحريتذاكر Algérie Ferries : جديد هامّ

تذاكر Algérie Ferries : جديد هامّ

إذا كنت من زبائن الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين فإن هذه الأخيرة قد كشفت للتو عن جديد هام يخص تذاكر Algérie Ferries، أكمل قراءة المقال لمعرفة ما سيتغير بداية من 21 ديسمبر 2023.

تذاكر Algérie Ferries:هذا ما كان يمكن تغييره

قد تتغير خطط السفر بالنسبة لزبائن الشركة الوطنية للنقل البحري، فيضطرون إلى تغيير موعد رحلتهم البحرية، أو إلغائها بشكل كامل، كما قد يضطرون إلى تغيير نوع السيارة التي سينقلونها معهم، لذا فإن الشركة تتيح لزبائنها إمكانية تعديل التذاكر.

حيث يقول الموقع الالكتروني لـ Algerie ferries، أن المسافر يمكنه إجراء أي تغيير على تاريخ الرحلة، خط السير وقت المغادرة، وعدد الركاب ونوع السيارة.

كما يمكن لمسافري Algerie ferries، أن يغير إن كان سيسافر في مقعد أو غرفة،  إضافة إلى إمكانية تغيير العنوان وأرقام الهواتف، وتسجيل السيارة، وتاريخ الميلاد ، والجنسية.

وتضيف الشركة الوطنية للنقل البحري عبر موقعها الالكتروني، أنه بإمكان المسافرين الذين حجزوا تذاكرهم البحرية، أن يلغوا الحجز بشكل كامل، لكن يبدو أن الشركة الوطنية قد غيرت كل ما ذكرناه سابقا أكمل قراءة المقال لمعرفة هذا الجديد الذي سوف لن يسرّ الكثيرين.

ماذا سيتغير في تذاكر Algérie Ferries بداية من الخميس؟

كشفت الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين عن جديد هام يخصّ تعديل تذاكر السفر،

وقالت أنه يمنع منعا باتا أي تعديل على تذاكرها.

وجاء في بيان للشركة الوطنية نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، “تنهي المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين إلى علم زبائنها الكرام أنه يمنع منعا باتا إبتداءا من يوم الخميس 21 ديسمبر 2023 أي تعديل على تذاكر السفر”.

وأضاف بيان الشركة أنه لا يمكن للمسافرين بداية من التاريخ المذكور إجراء أي تعديل سواء ما تعلق بتغيير في التواريخ أو نوعية المركبات أو لوحات الترقيم.

تذاكر النقل البحري لا تقبل التعديل من الآن

ودعت الشركة الوطنية للنقل البحري المسافرين الذين يحوزون تذاكر من مرسيليا التأكد من تواريخ الحجز عند اقتناءها، وقالت “وعليه يرجى من السيدات و السادة ممن يحوزون تذاكر  انطلاقا من مرسيليا  التأكد جيدا من تواريخ الحجز عند اقتناء تذاكر سفرهم مع مراعاة الدقة التامة أثناء عملية ملئ البيانات الخاصة بالرحلة”.

كما تدعو المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين من المواطنين الذين لا يحوزون على تذاكر سفر عدم التردد على الميناء تجنبا لأي فوضى أو تصرفات غير مرغوب بها.

تابع أيضا

أسعار تذاكر مرسيليا الجزائر مع الشركة الوطنية للنقل البحري

بهذه الطريقة يمكنك اقتناء أرخص التذاكر البحرية

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!