الجمعة, مارس 31, 2023
الرئيسيةالمميزةرحلات شركة النقل البحري توضح عن حادثة طاسيلي2

رحلات شركة النقل البحري توضح عن حادثة طاسيلي2

أعلنت شركة النقل البحري الجزائر بأن تصدعا حدث داخل سفينة طاسيلي 2 على الخط من أليكانتي وهران، موضحة أن الخلل لم يتسبب في أضرار وخسائر.

طاسيلي2 تواصل النقل البحري على الخط أليكانتي وهران:

وتواصل باخرة طاسيلي 2 رحلات النقل البحري من أليكانتي نحو وهران، ورغم إقرار شركة النقل  بوقوع الخلل إلا انها لم تشر إلى طبيعة ماحدث أو ماهي أسبابه الحقيقية أو مامدى تأثيره على السفينة.

وإكتفت الشركة في منشور لها عبر فيسبوك بطمأنة المسافرين أن الأمر تم تجاوزه والسفينة تقوم بنشاطها بشكل عادي، وكان عدد من المسافرين قد نشروا فيديوهات كشفت ماحدث للطابق العلوي بمرآب السيارات.

طاسيلي2

فيسبوك يكشف فضيحة طاسيلي 2:

ردة فعل شركة النقل البحري الجزائرية جاء متأخرا وهذا بعد إنتشار مشاهد تصدع مرآب السيارات، وبحسب ماوثق كان السبب في الحادثة هو ركن عدد كبير من السيارات المحملة بالبضائع في الطابق العلوي، مقابل خلو الطابق السفلي من المركبات.

غير ان ما وثقته مشاهد الفيديو، هو تسرب كميات كبيرة للمياه داخل الباخرة أغرقت السلالم وتسربت إلى الغرف مما خلف تساؤلات كبيرة حول إجراءات السلامة في السفينة.

النقل البحري

مشاكل شركة النقل البحري متواصلة:

وتطرح هذه الحادثة إشكالية كبيرة تتعلق بمدى توفر شروط السلامة داخل باخرة الجزائر2 أو مدى قدرة إجراءات الصيانة على التنبأ بمثل هكذا إشكالات تقنية.

رغم العقوبات التي طالت مسؤولين كبار في شركة النقل البحري، كانت البحرية الجزائرية قد إتخدت مجموعة من الإجراءات على غرار تعزيز التواصل مع الزبائن والإستماع إلى شكاويهم من خلال تفعيل مركز الإصغاء ونشر أرقامه على صفحة الشركة على مواقع التواصل الإجتماعي.

كما تم اتخاذ قرار آخر يقضي بمنع أي باخرة من الإبحار بمقاعد فارغة، وهذا لتلبية جميع طلبات الزبائن وتفادي السفر بسفن شبه فارغة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!