الرئيسيةالنقل البحريسفينة Moby Dada أليكانت - وهران تطلق بيع التذاكر بهذه الأسعار

سفينة Moby Dada أليكانت – وهران تطلق بيع التذاكر بهذه الأسعار

  

بعد قرار استئجار سفينة Moby Dada الإيطالية ودخولها الخدمة بداية من شهر فيفري المقبل، كشفت الشركة الوطنية للنقل البحري عن إمكانية بداية الحجز على رحلات أليكانت – وهران .

استئجار باخرة جديدة بداية من شهر فيفري

كشف المدير العام للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين عبد الحكيم بوزاهر مؤخرا، عن قرار استئجار سفينة خامسة قصد تدعيم قدرات النقل البحري بداية من شهر فيفري المقبل، قصد تقديم خدمات أفضل للمسافرين خاصة منهم أفراد الجالية الجزائرية بالخارج.

وعليه ستتدعم الشركة الوطنية بباخرة جديدة تم الكشف أخيرا حسب برنامج الرحلات الذي سطرته الشركة ، تشغيلها على الخط الرابط بين ميناء أليكانت بإسبانيا وميناء وهران بالجزائر.

مع العلم أن  الطاقتها الاستيعابية للباخرة Moby Dada تبلغ  1650 سريرا و450 مركبة. من أجل تعزيز قدراتها على النقل خاصة في موسم الصيف، كما سيتم استخدام السفينة للتعويض عن عمليات الإغلاق الفني المتتالية للأسطول الخاص.

برنامج رحلات سفينة Moby Dada لشهر فيفري

كشفت الشركة الوطنية في وقت سابق، أن عدد الرحلات البحرية التي تخطط لبرمجتها لموسم الصيف المقبل سيصل عددها إلى 292 رحلة مقابل 243 رحلة تم تشغيلها في الصيف الماضي.

وبالعودة إلى برنامج الرحلات البحرية التي حددتها الشركة الوطنية للنقل البحري على الخط الرابط بين ميناء أليكانت بإسبانيا ووهران بالجزائر، باعتباره الأكثر طلبا من قبل الجالية الجالية المقيمة باإسبانيا بشكل خاص. فقد تم برمجة 11 رحلة لشهر فيفري.

وعليه برمجت الشركة الوطنية للنقل البحري 6 رحلات ذهاب من أليكانت إلى وهران بتواريج : 1، 6، 11، 16، 23، 27 . فيما ستكون رحلات العودة بتواريخ : 5، 8، 15، 22، 26.

أسعار رحلات أليكانت وهران لشهر فيفري

بالعودة إلى الموقع الرسمي للشركة الوطنية للنقل البحري، نجد أن المسافر خاصة من أفراد الجالية الجزائرية بإسبانيا، يمكنه الحجز على الرحلات المبرمجة لشهر فيفري فقط في الوقت الحالي على متن الباخرة Moby Dada.

الأسعار على رحلات الشركة الوطنية للنقل البحري
الأسعار على رحلات الشركة الوطنية للنقل البحري

وبعمل محاكاة على الموقع الرسمي للشركة الوطنية للتعرف على أسعار الرحلات البحرية ذهاب وإياب بالنسبة لشخص واحد مع سيارة وغرفة نجد أن التكاليف تصل إلى 765 أورو على الرحلة المبرمجة انطلاقا من أليكانت إلى وهران في الفترة من 5 إلى 25 فيفري 2024.

مع العلم أن رحلة الذهاب انطلاقا من ميناء أليكانت ستكون على متن السفينة الجديدة المستأجرة على أن يتم تخصيص السفينة طاسيلي 2 لرحلة العودة انطلاقا من ميناء وهران.

أما إذا اخترت السفر إنطلاقا من أليكانت إلى وهران ذهاب فقط، على متن الباخرة الجديدة رفقة عائلتك باحتساب شخصين بالغين مع ولدين تترواح أعمارهم بين 3 و12 سنة، بدون سيارة ومع غرفة وذلك بتاريخ 15 فيفري فستصل التكلفة إلى 918 أورو.

فيما تقدر تكلفة الرحلة لشخص واحد مع سيارة وأريكة، ذهاب فقط من أليكانت إلى وهران بتاريخ 26 فيفري 2024 فتقدر التكلفة بـ 692 أورو على متن الباخرة طاسيلي 2.

اقرأ أايضا :

هذا برنامج رحلات أليكانت- وهران حتى فيفري 2024 

خبر سار يخص رحلات Algerie Ferrie لصيف 2024

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!