الرئيسيةالنقل البحريزبائن BALEARIA يشتكون من هذا الخلل؟

زبائن BALEARIA يشتكون من هذا الخلل؟

إشكال جديد يصادف زبائن BALEARIA على متن الخط فالنسيا مستغانم، ويتمثل في حجز رحلة الإنطلاق من فالنسيا نحو مستغانم غير أن الوجهات تنقلب؟.

BALEARIA

زبائن BALEARIA يتساءلون عن الأسباب الحقيقية:

ماوقع فيه بعض زبائن الشركة الإسبانية جعلهم يدخلون في دوامة من الحيرة إزاء ماحصل معهم، ونشرت إحدى المسافرات انها إشترت تذكرة للرحلة المقررة يوم 17 جويلية المقبل غير أن الوجهات تغيرت.

بينما رد البعض بـأنهم إضطروا لإلغاء الحجز بسبب ماحدث، نفس الإشكال حدث مع احد المسافرين يقول إنه حجز لرحلة الثالث من جويلية وأنفق 2500 أورو، مطالبا الجميع بتوكيل محام مشترك.

كما واجه البعض صعوبة كبيرة في إدخال تعديلات على الرحلة نظرا للضغط الكبير على الخط وإمتلاء جل المقاعد بالنسبة للباخرة الإسبانية.

BALEARIA

هل سيحصل زبائن BALEARIA على تعويض بسبب إلغاء الحجوزات:

يتخوف البعض من إمكانية عدم حصولهم على تعويض من شركة النقل الإسبانية خصوصا في ظل الأزمة تجميد أموال عائدات بيع تذاكرها من الجزائر.

غير أن الشركة تعلن أن الحد الأقصى لتعويض من وقع معه خطأ أثناء التسجيل يصل إلى 3 أسابيع، وتضع الرقم التالي في خدمة الزبائن ممن حدث معهم نفس الإشكال:  34912660215+.

وبعد الإتصال وشرح ماحدث تقوم الشركة بالتدخل فورا وإرسال تأكيد بالإلغاء للزبون، مع طلب التعويض عبر الإيميل، وتقول إحدى الزبونات كذلك ممن وقعت في نفس الإشكال أن عملية تعويض التذكرة تمت معها في يومين.

ويعود سبب الإشكال إلى خلل مفاجئ وقع في نظام الحجوزات لدى BALEARIA نظرا للطلب المرتفع من طرف الجالية الجزائرية على الرحلات.

BALEARIA

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!