الرئيسيةالرحلاترحلة مرسيليا الجزائر:Corsica linea تعلن عن تغيير هام في برنامجها

رحلة مرسيليا الجزائر:Corsica linea تعلن عن تغيير هام في برنامجها

إذا كنت من المسافرين الذين يفضلون النقل البحري، فإنه ينبغي عليك من الآن فصاعدا أخذ كامل الاحتياطات كون موسم تأخير وإلغاء الرحلات قد بدأ، فمع بداية الاضطرابات الجوية يتعذر على شركات النقل البحري أحيانا الالتزام ببرنامج رحلاتهم ويطرأ تغيير في آخر اللحظات، وهذا ما حدث مع رحلة مرسيليا الجزائر.

رحلة مرسيليا الجزائر مع Corsica linea  

كشفت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين Corsica linea عن تغيير هام في برنامج رحلاتها البحرية من فرنسا إلى الجزائر، حسب ما ورد في رسالة إيمايل أرسل إلى مسافري الشركة المعنيين برحلة 28 نوفمبر 2023 من مرسيليا إلى الجزائر.

وحسب الرسالة فإن الرحلة المعنية بالتأخير هي رحلة الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 القادمة من مرسيليا إلى الجزائر على الساعة 10.00 صباحا.

كما أن رحلة الجزائر مرسيليا المبرمجة يوم 29 نوفمبر 2023 هي الأخرى معنية بالتأخير.

هذا البرنامج الجديد

وحسب ذات الرسالة فإن رحلة مرسيليا الجزائر المبرمجة يوم غد الثلاثاء على الساعة الـ10.00 صباحا سيتم تأجيل انطلاقها إلى 28 نوفمبر 2023 على الساعة 12.00 زوالا بدلا من 10.00 صباحا.

فيما سيكون موعد وصولها يوم 29 نوفمبر 2023 على الساعة 12.00 زوالا.

رحلات مرسيليا الجزائر
رحلات مرسيليا الجزائر

أما رحلة الجزائر مرسيليا المبرمجة يوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023 فسيكون موعد انطلاقها على الساعة 13.00 زوالا بدلا من 11.00 صباحا.

فيما سيكون موعد وصولها يوم الخميس 30 نوفمبر 2023 على الساعة 19.00 مساء.

سوء الأحوال الجوية سبب تأخير الرحلة

وعن سبب تغيير برنامج الرحلات البحرية من مرسيليا إلى الجزائر، قالت الشركة الفرنسية للنقل البحري للمسافرين Corsica linea أن سبب تأخير رحلتها من مرسيليا إلى الجزائر على متن باخرة  JEAN NICOLI المبرمجة يوم غد الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 على الساعة الـ 10.00 صباحا، سببه سوء الأحوال الجوية.

حيث يتعذر على الشركة الإبقاء على موعد الانطلاق المبرمج على الساعة 10.00 صباحا خشية من أي طارئ سيحصل في عرض البحر، لذا فإنها فضلت تأجيل الرحلة إلى غاية تحسن الأحوال الجوية.

تابع أيضا

ماذا حدث برحلة مرسيليا الجزائر..أمر لا يصدق؟

هذا ما يتم حجزه في الرحلات البحرية من طرف الجمارك

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!