الأحد, أبريل 14, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلة بحرية شبه فارغة من المسافرين لهذا السبب؟

رحلة بحرية شبه فارغة من المسافرين لهذا السبب؟

خلّف فيديو وثّق لوصول رحلة بحرية شبه فارغة قادمة من نابولي الإيطالية نحو الجزائر، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة فيديو الرحلة شبه الفارغة اضغط هنا

رحلة نابولي الجزائر كانت شبه فارغة؟

وتساءل صاحب المنشور الذي نشر فيديو لوصول باخرة طارق بن زياد التابعة للشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، عن العدد القليل جدا للسيارات التي كانت على متن الباخرة قادمة من نابولي الإيطالية، والتي لا تتعدى 11 مركبة.

مسافرون مستاؤون
مسافرون مستاؤون

الباخرة كانت تحمل 11 مركبة فقط

ووصلت الرحلة البحرية المبرمجة من نابولي الإيطالية بتاريخ 4 سبتمبر، يوم الثلاثاء 6 سبتمبر، بعدد قليلة من المسافرين، وبعدد لا يتعدى 11 مركبة.

وبرر بعض المعلقين حول الفيديو الذي نشر عبر صفحة مستعملي النقل البحري، بأن نهاية موسم العطلة الصيفية وغلاء التذاكر، وهو أمر طبيعي قدوم رحلات بعدد قليل من المسافرين.

مطالب بتخفيض أسعار التذاكر

وقال “ن.ك” أسعار التذاكر مرتفعة، من المفروض الآن موسم التخفيضات فهناك الكثير يودّون زيارة الأهل في هذه الفترة لكن غلاء أسعار التذاكر حرمهم من ذلك.

رحلة نابولي الجزائر
غلاء التذاكر مبرر البعض

أما “ر.ي” فطالبت بتخفيض الأسعار لمصلحة أبناء الجالية، أما آخرون فذهبوا إلى فرضية تنزيل الأسعار لاستقطاب الكثير من المسافرين، على أن تصل الباخرة شبه فارغة.

مسافرون غاضبون

وصول رحلة نابولي الجزائر شبه فارغة، فتح المجال أمام أبناء الجالية بفرنسا للاحتجاج، كونهم حرموا من دخول أرض الوطن بسبب أن الرحلات الجوية أو البحرية كلها كانت محجوزة، فلا وجود لرحلات من مرسيليا نحو وهران قبل تاريخ 20 أكتوبر، وكذلك بالنسبة لمرسيليا الجزائر العاصمة، لا وجود لتذاكر قبل 14 أكتوبر.

رحلة نابولي الجزائر
تعليقات على المنشور

انتهاء موسم العطلة السبب

من جهة أخرى قال معلقون آخرون أن وصول هذه الرحلة شبه فارغة يعتبر أمر طبيعي بالنظر لقلة الجالية الجزائرية بإيطاليا مقارنة بفرنسا ودول أخرى، إضافة إلى انتهاء موسم العطلة الصيفية.

حيث قال “ب.س” عادي جدا وصول هذه الرحلة بعدد قليل من المسافرين كوننا في فترة انتهاء العطلة الصيفية.

أما آخر فقال أنه من الطبيعي جدا أن تكون الرحلات القادمة من نابولي في هذا الوقت شبه فارغة، عكس رحلات الجزائر نابولي.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!