الرئيسيةأخباررحلة الجوية الجزائرية إلى تولوز تُغير وجهتها لسبب طارئ

رحلة الجوية الجزائرية إلى تولوز تُغير وجهتها لسبب طارئ

 

في سيناريو غير متوقع لركاب الطائرة على رحلة الجوية الجزائرية من فرنسا. اضطر قائد الطائرة إلى تغيير وجهة رحلته لسبب طارئ. ما أدى إلى حدوث تأخير في الرحلة، التي وصلت أخيرا إلى وهران بعد ساعتين من الوقت المحدد.

ماذا حدث على رحلة الجزائرية الجوية إلى تولوز؟

في حادثة ليست بالجديدة، اضطر قائد الطائرة على إحدى رحلات الخطوط الجوية الجزائرية التي كانت مبرمجة ليوم أمس الأربعاء على الخط الرابط بين مدينة ليل الفرنسية ووهران إلى الهبوط اضطراريا في مطار تولوز، بعد إنذار طارئ.

ويتعلق الأمر حسب موقع la voix du nord، بالرحلة AH1079 التي أقلعت من مطار ليل – ليسكوين على الساعة 1:28 ظهرا. وكان من المقرر أن تهبط في مطار وهران الساعة 4:03 عصرا، إلا أن الطائرة اضطرت إلى الهبوط قبل ذلك وبشكل عاجل في مطار تولوز بفرنسا، بعد إنذار أصدره قائد الطائرة.

هذا سبب تغيير وجهة الطائرة

ما حدث حسب بيان صحفي لمطار تولوز، على هذه الرحلة، أنه بعد أكثر من ساعة على الإقلاع. أصدر قائد الطائرة تنبيه “Squak 7700″، الذي يتوافق مع إنذار الطوارئ، ما يستوجب معه تغيير مخطط الرحلة.

وعليه فقد تم تحويل طائرة الخطوط الجوية الجزائرية عن مسارها الأصلي، والهبوط اضطراريا بمطارتولوز، ليتبين بعدها أن السبب طبي يتعلق بأحد الركاب.

وقد تمكن قائد الطائرة من الهبوط  في تولوز دون أي مشكلة، قبل أن تستأنف الطائرة رحلتها إلى وهران حوالي الساعة 4:30 مساء لتصل الساعة 6:10 مساء، بتسجيل حوالي ساعتين من التأخير.

اقرأ أيضا:

هل تكفي التذاكر المخفضة للجوية الجزائرية طلب أفراد الجالية ؟

تذاكر رحلات فرنسا الجزائر بسعر 48 أورو لشهر فيفري

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!