السبت, أبريل 20, 2024
الرئيسيةالنقل البحريرحلات corsica linea: معابر إضافية لفصل الصيف انطلاقا من فرنسا

رحلات corsica linea: معابر إضافية لفصل الصيف انطلاقا من فرنسا

 

كشفت الشركة الفرنسية  corsica linea، لعملائها خاصة من الجالية الجزائرية بفرنسا، عن تعزيز رحلاتها لفصل انطلاقا من فرنسا. وبالتالي توفير إمكانية الحجز نحو الموانئ الجزائرية.

شركة corsica linea تفتح باب الحجز لفصل الصيف

كانت شركة corsica linea -التي تعتبر المنافس الأكبر للشركة الوطنية للنقل البحري- قد فتحت باب الحجز لرحلاتها إلى الجزائر بموانئها الثلاثة لغاية صيف 2024.

وهو ما يعني أنه بإمكان المسافرين الآن حجز تذاكرهم حتى 25 سبتمبر 2024 شاملة للعبور بين فرنسا والجزائر.

وتقدم كورسيكا لينيا مجموعة متنوعة من الرحلات من فرنسا إلى الجزائر، لتلبية احتياجات جميع المسافرين خاصة من أبناء الجالية الجزائرية بفرنسا.

وبامكان هؤلاء المسافرين الاختيار بين ثلاث وجهات: الجزائر العاصمة وسكيكدة وبجاية، وذلك انطلاقا من مرسيليا وسيت وإن كانت الشركة تدرك أن الطلب سيكون أعلى في فصل الصيف.

ولضمان كسب أكبر قاعدة من الزبائن، تقدم Corsica Línea أسعارا جذابة للحجوزات. حيث يمكن للمسافرين الاستفادة من خصومات تصل إلى 20%.

تعزيز رحلاتcorsica linea  إنطلاقا من مرسيليا

وكعادتها كانت الشركة الفرنسية، السباقة إلى توفير رحلات إضافية بين فرنسا والجزائر، وأعلنت قبل أيام عن تعزيز رحلاتها إلى بجاية وسكيكدة إنطلاقا من ميناء مرسيليا.

واعتبارا من 9 ماي 2024، ستوفر كورسيكا لينيا معابر إضافية إلى بجاية وسكيكدة من مرسيليا. حيث ستتيح هذه البرمجة للمسافرين الاستفادة من المزيد من الخيارات للتخطيط لرحلاتهم خلال فترة الربيع.

وجاءت هذه الخطوة إلى تلبية الطلب المتزايد من المسافرين وتوفير المزيد من الخيارات للسفر بين فرنسا والجزائر.

تعزيز  رحلات corsica linea  صيفا انطلاقا من سيت

مجددا وبعد أيام قليلة، عادت الشركة الفرنسية في إعلان نشراليوم على صفحتها الرسمية للكشف عن برمجة رحلات إضافية انطلاقا من ميناء سيت باتجاه كل من ميناء بجاية وسكيكدة.

وبالنظر إلى المعطيات السابقة، فقد تم فعليا فتح الحجز للمسافرين، الذين يمكنهم الآن الاختيار بين ثلاث وجهات: الجزائر العاصمة وسكيكدة وبجاية، وذلك انطلاقا من ميناءي مرسيليا وسيت.

وكتبت الشركة على المنشور في إعلانها الرسمي :” فتح الحجز للموسم الصيفي.. يسعدنا أن نعلمكم أن معابرنا مفتوحة الآن إلى 25 سبتمبر 2024. وبعد نجاح موسم 2023، سنخدم أيضا بجاية وسكيكدة انطلاقا من سيت”.

وأوضح بيان الشركة أن رحلات corsica linea متاحة الآن انطلاقا من ميناء سيت بمعدل رحلتين خلال الأسبوع.

كما أن هذه الرحلات ستكون مضمونة انطلاقا من ميناء سيت في الفترة الممتدة بين 24 جوان و 11 سبتمبر 2024 .

وكتبت الشركة في منشورها على الموقع الرسمي:”المعابر متاحة من سيت لموسم 2024.. من 24 جوان إلى 11 سبتمبر 2024، وستقوم سفينة جان نيكولي بتسيير رحلتين أسبوعيا إلى سكيكدة وبجاية انطلاقا من سيت”.

لذا ما على الراغبين في السفر على متن بواخرها إلى حجز التذكرة على Corsica Línea، بالانتقال إلى الموقع الرسمي للشركة، أو إجراء الحجز عبر الهاتف أو من خلال الوكالة.

برنامج المعابر الإضافية

وتمت إضافة أربعة معابر إضافية إلى البرنامج إلى بجاية، وفقا للإجراءات الجديدة التي اتخذتها شركة الشحن الفرنسية. وستقام يومي 23 و27 ماي، وكذلك يومي 6 و15 جوان 2024.

وستتكفل سفينة باجليا أوربا، التي تبلغ طاقتها الاستيعابية 592 راكبا و120 مركبة، بهذه المناوبات.

كما خططت كورسيكا لينيا لأربعة معابر إضافية إلى سكيكدة.

ومن المقرر عقدها يومي 13 و25 ماي، وكذلك يومي 1 و8 جوان على متن سفينة Paglia Orba.

اقرأ أيضا:

اضطراب في رحلات algerie ferries والسبب الباخرة باجي مختار 3

سفينة moby dada تطلق بيع التذاكر على خط أليكانتي وهران وهذه الأسعار

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!