الثلاثاء, يوليو 23, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات ASL Airlines من الجزائر: تغيير هام

رحلات ASL Airlines من الجزائر: تغيير هام

إذا كنت قد حجزت تذكرة سفر مع رحلات ASL Airlines  من الجزائر فإن المقال التالي يهمّك، حيث أن الشركة الفرنسية للطيران قد كشفت عن تغيير هام بداية من هذا التاريخ.

رحلات ASL Airlines من الجزائر نحو 5 مطارات فرنسية

وتخدم الشركة الفرنسية للطيران  ASL Airlines، مطارات الجزائر ووهران وعنابة وبجاية، وسطيف وتلمسان، من مطارات شارل ديغول، ليل، ليون ومولوز، كما شرعت في خدمة قسنطينة من مولوز بداية من 28 أفريل 2023.

إضافة إلى الخطوط السابق ذكرها بدأت الشركة الفرنسية للطيران في خدمة خط وهران من مطاري ليل وبيربينيان بداية من 27 جوان 2023.

وكانت شركة الطيران الفرنسية ASL Airlines قد كشفت بتاريخ 24 أكتوبر 2023 عن تغيير هام فيما يخص وزن الأمتعة المسموح لرحلاتها .

وأعلنت شركة ASL Airlines من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، عن تغيير أسعار الخدمات الإضافية عند الحجز اعتبارًا من 29 أكتوبر 2023، وقررت الشركة تحديد عدد الحقائب المسجلة حسب السعر المحدد.

بالنسبة للسعر الأساسي، لا يحق للمسافرين على متن رحلات ASL Airlines الحصول على أي أمتعة مسجلة بينما بالنسبة للسعر القياسي وflex، يحق للمسافرين الحصول على قطعة واحدة من الأمتعة تزن 23 كلغ ويصل طولها إلى 158 سم (الارتفاع + الطول + العرض).

رحلات ASL Airlines من الجزائر:تغيير مهم ابتداء من 20 نوفمبر 2023

كشفت شركة الطيران الفرنسية ASL Airlines عن تغيير مهم فيما يخص رحلاتها من الجزائر، اعتبارا من 20 نوفمبر 2023.

وقالت الشركة في رسالة بريد إلكتروني موجهة إلى زبائنها “تغيير مهم لجميع الرحلات المغادرة من الجزائر”.

وأوضحت شركة الطيران الفرنسية أنه اعتبارًا من 20 نوفمبر 2023، سيتم إغلاق تسجيل الوصول قبل ساعة ونصف فقط من موعد الرحلة.

وقالت الشركة في رسالتها “اعتبارًا من 20 نوفمبر، سيتم إغلاق تسجيل الوصول قبل ساعة و 30 دقيقة من موعد الرحلة المغادرة من الجزائر إلى فرنسا”.

ودعت الشركة الفرنسية المسافرين إلى ضرورة التواجد قبل 3ساعات ونصف من موعد الرحلة، رحلات ASL Airlines من الجزائر.

رحلات ASL Airlines من الجزائر:خطوط جديدة

وتوفر شركة الطيران الفرنسية ASL Airlines من الجزائر 13  رحلة جوية من 7 مطارات جزائرية إلى 5 مطارات في فرنسا، وذلك في إطار برنامجها الشتوي المنتظم 2023/2024، حسب بيانصحفي نشرته على موقعها الإلكتروني.

بالإضافة إلى الخطوط الخمسة التي تخدمها على مدار السنة، باريس-الجزائر، ليون-الجزائر، ليل-الجزائر، مولوز-الجزائر، وباريس-بجاية، تضيف الشركة ثلاثة خطوط خلال جميع العطلات المدرسية (ليل-وهران، ليل-تلمسان ومولوز –قسنطينة).

كما تخطط ASL Airlines لاستحداث 4 خطوط خلال عيد جميع القديسين والعطلات المدرسية لعيد الميلاد (ليل-سطيف، ليل-بجاية، باريس-عنابة، بربينيان-وهران) بالإضافة إلى خط مولوز-وهران لعطلة عيد الميلاد.

وكانت الشركة الفرنسية للطيران قد أطلقت مؤخرا عرضا جديد لرحلاتها من فرنسا إلى الجزائر، بغية جذب أكبر عدد ممكن من المسافرين من أبناء الجالية الجزائرية الذين يرغبون في زيارة البلاد.

وحسب بيان للشركة الفرنسية نشر عبر صفحتها بموقع فيسبوك، فإن العرض يخص رحلات ذهاب فقط بسعر يبدأ من 69 أورو شامل الضريبة، وذلك للحجز في الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر 2023 للرحلات المبرمجة بين 1 نوفمبر و10 ديسمبر 2024.

تابع أيضا

ASL Airlines تطلق خدمة جديدة

افتتاح خط جديد من فرنسا إلى الجزائر

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!