الأربعاء, يوليو 24, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات Asl airlines :سافر بـ 69 أورو فقط من فرنسا إلى الجزائر

رحلات Asl airlines :سافر بـ 69 أورو فقط من فرنسا إلى الجزائر

تواصل الشركة الفرنسية للطيران عروضها الترويجية على رحلات Asl airlines، وهاهي تقدم عرض مغري لرحلاتها من فرنسا إلى الجزائر.

رحلات  Asl airlines:هذه المطارات الجزائرية التي تخدمها الشركة

وتخدم الشركة الفرنسية للطيران  ASL Airlines، مطارات الجزائر ووهران وعنابة وبجاية من مطارات شارل ديغول، ليل، ليون ومولوز، كما شرعت في خدمة قسنطينة من مولوز بداية من 28 أفريل 2023.

إضافة إلى الخطوط السابق ذكرها بدأت الشركة الفرنسية للطيران في خدمة خط وهران من مطاري ليل وبيربينيان بداية من 27 جوان 2023.

هذا وزن الأمتعة المسموح مع رحلات ASL Airlines من الآن فصاعدا

وكانت شركة الطيران الفرنسية ASL Airlines قد كشفت بتاريخ 24 أكتوبر 2023 عن تغيير هام فيما يخص وزن الأمتعة المسموح لرحلاتها .

وأعلنت شركة ASL Airlines من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، عن تغيير أسعار الخدمات الإضافية عند الحجز اعتبارًا من 29 أكتوبر 2023، وقررت الشركة تحديد عدد الحقائب المسجلة حسب السعر المحدد.

بالنسبة للسعر الأساسي، لا يحق للمسافرين على متن رحلات ASL Airlines الحصول على أي أمتعة مسجلة بينما بالنسبة للسعر القياسي وflex، يحق للمسافرين الحصول على قطعة واحدة من الأمتعة تزن 23 كلغ ويصل طولها إلى 158 سم (الارتفاع + الطول + العرض).

رحلات  Asl airlines بـ 69 أورو فقط من فرنسا

كشفت الشركة الفرنسية للطيران   ASL Airlines عن عرض جديد لرحلاتها من فرنسا إلى الجزائر، بغية جذب أكبر عدد ممكن من المسافرين من أبناء الجالية الجزائرية الذين يرغبون في زيارة البلاد في عطلة الشتاء.

تابع أيضا تغيير مهم في سعر الأمتعة في المقصورة مع ASL Airlines

وحسب بيان للشركة الفرنسية نشر عبر صفحتها بموقع فيسبوك، فإن العرض يخص في رحلات ذهاب فقط بسعر يبدأ من 69 أورو شامل الضريبة، وذلك للحجز في الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر 2023 للرحلات المبرمجة بين 1 نوفمبر و10 ديسمبر 2024.

رحلات  Asl airlines
رحلات  Asl airlines

وقال البيان أن هذه الأسعار باستثناء رسوم الخدمة وأمتعة المقصورة والأمتعة، حسب التوفر.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!