الأحد, يوليو 21, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات نيويورك الجزائر: لوفتهانزا تطلق هذا العرض الجديد

رحلات نيويورك الجزائر: لوفتهانزا تطلق هذا العرض الجديد

لطالما طالب أبناء الجالية المقيمون في الولايات المتحدة الأمريكية باستحداث خط جوي جديد يضمن لهم رحلات نيويورك الجزائر، لكن وعلى حسب المسؤولين فإن افتتاح هذا الخط هو في مرحلة المفاوضات، إلى ذلك يبقى المغتربون يعانون من غلاء أسعار تذاكر الرحلات غير المباشرة لشركات الطيران الأجنبية.

رحلات نيويورك الجزائر مع لوفتهانزا

ولعل من أهم شركات الطيران الأجنبية التي يلجأ إليها أبناء الجالية المقيمين في أمريكا، لحجز رحلات نيويورك الجزائر، شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا، التي تخدم هذه الوجهة، حيث توفر الشركة عدة رحلات جوية في الأسبوع، غير أنها رحلات غير مباشرة ما يجعل تكاليف الرحلة يكلف غاليا.

رحلات نيويورك الجزائر
رحلات نيويورك الجزائر

رحلات نيويورك الجزائر: هذه  أسعار لوفتهانزا لشهر رمضان 2023

إذا كنت ترغب في قضاء شهر رمضان رفقة العائلة في الجزائر، وتبحث عن شركة طيران تؤمن لك رحلتك، فمع شركة الطيران الألمانية، لوفتهانزا، ستجد هذه الأسعار.

من خلال زيارة لموقع الشركة سنعرض عليك أسعار رحلات نيويورك الجزائر، لشهر فيفري ومارس 2023، والذي يتزامن وشهر رمضان الكريم.

تابع أيضا رحلات نيويورك الجزائر: تفاصيل الخط الجوي الجديد

وتوفر لوفتهانزا لرحلاتها المقررة لشهر فيفري 2023 ، تذاكر بداية  من 697 دولارًا لرحلة في اتجاه واحد بين الجزائر ونيويورك، لكن هذا السعر سيرتفع ليصل إلى 1200 دولار في تواريخ معينة.

وتخطط شركة الطيران الألمانية، لخفض أسعار تذاكرها في شهر رمضان، لتصل إلى 677 دولارًا في اتجاه واحد، هذا هو الحال بالنسبة للرحلات الجوية المبرمجة في 23 و 24 مارس 2023.

رحلات نيويورك الجزائر: لوفتهانزا تطلق عرضا جديدا

أطلقت شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا عرض جديد سمته “العرض الأخضر” في شمال إفريقيا، ولا سيما في الجزائر.

حيث تم إطلاق هذا العرض في أوت 2022 في الدول الاسكندنافية من قبل العديد من شركات الطيران بما في ذلك لوفتهانزا، وتشمل الموازنة الكاملة لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون مع الوقود المستدام.

تابع أيضا الجالية الجزائرية بأمريكا تطالب بخط جوي مباشر

و اعتبارًا من تاريخ اليوم الأربعاء 15 فيفري 2023، سيتم تمديد العرض من طرف شركة الطيران الألمانية، ليشمل الشبكة الأوروبية بالكامل، وكذا لدول المغرب العربي بما في ذلك الجزائر.

حيث سيشمل العرض الأخضر ما مجموعه 730 ألف رحلة في السنة، سيتم تقديم هذا العرض جنبًا إلى جنب مع عروض الشركة الأخرى لايت، فليكس، وكلاسيك، وسيحمل العرض عدة مزايا أهمها إمكانية إعادة الحجز مجانًا، وستكون الرحلات الخضراء متاحة للحجز على موقع الشركة، في الدرجة الاقتصادية أو درجة الأعمال.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!