الرئيسيةالنقل الجويرحلات نيويورك الجزائر: تذاكر ذهابا وإيابا بـ 349 أورو فقط مع ...

رحلات نيويورك الجزائر: تذاكر ذهابا وإيابا بـ 349 أورو فقط مع Air France

لا يزال أبناء الجالية الجزائرية ينتظرون افتتاح خط جوي مباشر بين نيويورك والجزائر من طرف الخطوط الجوية الجزائرية، وفي انتظار ذلك تقدم Air France أرخص التذاكر على الإطلاق عبر هذا الخط في شهر جانفي 2024.

رحلات نيويورك الجزائر: Air France تقدم أفضل الأسعار

ويبقى أبناء الجالية الجزائرية المقيمين في نيويورك ينتظرون افتتاح خط جوي مباشر يخفف عنهم عناء التنقل عبر الخطوط الجوية المباشرة التي تضمنها شركات طيران أجنبية.

وسوف لن يكون هناك الكثير من الخيارات أمام المغتربون الجزائريون بأمريكا الذين يرغبون في القدوم إلى الجزائر هذا الشتاء، من بينها شركة الخطوط الجوية الفرنسية التي تخدم رحلات غير مباشرة من نيويورك إلى الجزائر مع توقف بفرنسا.

كما تخدم خط نيويورك الجزائر شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا، التي تتيح هي الأخرى رحلات غير مباشرة من نيويورك إلى الجزائر، ما يجعل أسعار التذاكر ترتفع كثيرا عكس الخطوط المباشرة.

لكن يبدو أن الشركة الفرنسية قد جاءت بعرض مغري للراغبين في القدوم إلى الجزائر  شهر جانفي 2024، لهذا لا تفوتوا الفرصة واحجزوا تذاكركم الآن.

رحلات نيويورك الجزائر: تذاكر بداية من 349 أورو ذهابا وإيابا

أعلنت شركة الخطوط الجوية الفرنسية عن تخفيضات في أسعار التذاكر عبر عديد الخطوط الجوية، بما في ذلك رحلات نيويورك الجزائر، ولتحديد أسعار التذاكر التي تعرضها Air France قمنا بإجراء محاكاة على موقع الحجز الخاص بالشركة.

تبيع الخطوط الجوية الفرنسية، خلال شهر جانفي الجاري، رحلاتها من نيويورك إلى الجزائر العاصمة بأسعار تبدأ من 349 أورو ذهابا وإيابا، وهذا هو الحال بالنسبة للرحلات المقررة يومي 20 و27 جانفي ، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر تذاكر أخرى بسعر 351 أورو، للرحلات المقررة في النصف الثاني من جانفي 2024.

هذا سعر تذاكر الجزائر نيويورك

أما في الوجهة المعاكسة انطلاقا من مطار الجزائر العاصمة نحو الولايات المتحدة الأمريكية، تعرض الخطوط الجوية الفرنسية، تذاكرها بسعر 350 أورو لشهر جانفي 2024، وهذا يعني أن سعر الرحلة ذهابا وإيابا لا يتجاوز 750 أورو.

وتشير شركة الطيران الفرنسية في موقع الحجز الخاص بها إلى أن هذا السعر يشمل حقيبة مقصورة واحدة وملحقًا واحدًا يبلغ وزنه الإجمالي 12 كلغ، فيما تبقى هذه التذاكر المقتناة  بموجب هذا العرض قابلة للاسترداد مقابل رسوم.

تباع أيضا

تفاصيل جديدة حول خط نيويورك الجزائر مع الجوية الجزائرية

هذه أسعار رحلات نيويورك العاصمة مع هذه الشركة المنافسة

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!