الرئيسيةالنقل الجويرحلات مرسيليا الجزائر بـ 61 أورو فقط مع Air France

رحلات مرسيليا الجزائر بـ 61 أورو فقط مع Air France

تواصل شركات الطيران سياسة التخفيضات، وهاهي  Air France تعرض رحلات مرسيليا الجزائر بأسعار جدّ تنافسية تحسبا لعطلة نهاية العام.

رحلات مرسيليا الجزائر مع نهاية العام

يخطط الكثير من أبناء الجالية الجزائرية بفرنسا إلى زيارة الجزائر خلال عطلة نهاية السنة، ويحتارون أي من شركات الطيران سيختارون السفر معها، في الوقت الذي تتبنى فيه هذه الأخيرة عروضا مغرية بغية جذب أكبر عدد ممكن من المسافرين.

ولأن الفرصة جد مواتية للسفر مع نهاية شهر ديسمبر فإن الكثيرين يتساءلون عن أسعار تذاكر الرحلات الجوية من فرنسا إلى الجزائر، سيما ما تعلق بخط مرسيليا الجزائر وباريس الجزائر.

وتخدم شركة الخطوط الجوية الفرنسية Air France عدة مطارات جزائرية، وتعتبر فترة نهاية السنة فترة مواتية للتخفيضات حيث سبق وأن أعلنت الشركة عن عرض ترويجي يخص رحلاتها من فرنسا في شهر نوفمبر الماضي.

وعرضت الشركة الفرنسية آنذاك تذاكر رحلات من مرسيليا إلى الجزائر بسعر 63 أورو فقط، كما شمل العرض الترويجي الرحلات المقرر إجراؤها في 1 و3 و8 و10 ديسمبر 2023.

رحلات مرسيليا الجزائر: تذاكر بـ 61 أورو فقط

ومن خلال موقع شركة الخطوط الجوية الفرنسية فإن الشركة توفر تذكرة ذهاب فقط من مرسيليا إلى الجزائر بتاريخ 31 ديسمبر 2023، بسعر 61 أورو فقط، بأمتعة لايت بما في ذلك أمتعة المقصورة والملحقات، حتى 12 كلغ إجمالاً.

فيما تعرض Air France تذاكر للعودة من الجزائر العاصمة إلى مرسيليا بأسعار مناسبة أيضا في الفترة الممتدة بين بداية شهر جانفي إلى غاية 12 جانفي 2024، وتوفر الشركة تذاكر بسعر 185 أورو ليوم 6 جانفي 2024، وتذاكر من الجزائر إلى مرسيليا بـ 111 أورو ليوم 212 جانفي 2024.

تذاكر بداية من 87 أورو مع Air France

كما توفر شركة الطيران الفرنسية تذاكر رحلات من ليون إلى الجزائر العاصمة، بسعر 87 أورو لرحلة ذهاب مبرمجة بتاريخ 29 ديسمبر 2023، بما في ذلك أمتعة المقصورة وملحقاتها، حتى 10 كلغ إجمالا، أما تذكرة العودة من الجزائر إلى ليون فهي متوفرة بسعر 70 أورو في 15 جانفي 2024، وينطبق هذا السعر على السفر على متن طائرة ترانسافيا، التابعة لمجموعة الخطوط الجوية الفرنسية.

ومن مطار باريس أورلي، تبلغ تكلفة التذكرة 87 أورو لتذكرة ذهاب فقط يوم 31 ديسمبر 2023، إلى الجزائر العاصمة، فيما توفر الشركة الفرنسية تذاكر للعودة من الجزائر إلى باريس بسعر 92 أورو لتاريخ 15 جانفي 2024.

تابع أيضا

هذه أسعار تذاكر باريس الجزائر مع الجوية الفرنسية في عطلة عيد الميلاد

هذا وزن الأمتعة المسموح مع الجوية الفرنسية

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!