السبت, مايو 18, 2024
الرئيسيةالنقل الجويرحلات فرنسا الجزائر: أسعار تذاكر متفاوتة بين هذه الشركات لشهر مارس

رحلات فرنسا الجزائر: أسعار تذاكر متفاوتة بين هذه الشركات لشهر مارس

 

يتزامن بداية الشهر الفضيل هذه السنة، مع منتصف شهر مارس المقبل. وهي الفترة التي تعرف ازدياد الطلب على رحلات فرنسا الجزائر بين أبناء الجالية الجزائرية إلى الوطن. لذا تجد عدد من الشركات الجوية، فرصتها لتقديم عروض تنافسية. سنطلع في هذا المقال على أسعار تذاكر أهم الشركات الفرنسية للاختيار بينها.

تخفيضات الجوية الجزائرية لشهر رمضان

أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية منذ فترة، عن تخفيض استثنائي بنسبة 50% على أسعار رحلاتها الدولية إلى الجزائر من بينها رحلات فرنسا الجزائر.

وهو العرض الخاص الذي من المقرر أن يكون ساري المفعول في الفترة من 10 مارس إلى 13 أفريل وهذا بالتزامن مع شهر رمضان 2024.

ويهدف هذا العرض المؤقت إلى تسهيل عودة أفراد الجالية الجزائرية إلى الجزائر خلال هذه الفترة الخاصة. والعرض مفتوح لجميع المسافرين، على متن الرحلات المغادرة من الخارج إلى الجزائر.

رحلات فرنسا الجزائر: هذه أسعار شركة transavia

تخدم شركة transavia الجزائر إنطلاقا من باريس وليون ونانت وستراسبورغ. ولتعزيز اتصالاتها بهذه الوجهة، افتتحت الشركة خطا جديدا من مونبلييه إلى قسنطينة سيبدأ تشغيله اعتبارا من 2 جويلية 2024.

وبالعودة إلى أسعار تذاكر الشركة على الرحلات الاقتصادية على خط باريس الجزائر العاصمة.

فهي تقدم أسعار تعد فرصة للمسافرين خاصة الجزائريين منهم. وهي تبدأ من 78 أورو فقط لتذكرة ذهاب وإياب.

كما تعرض الشركة على موقعها الإلكتروني أسعار الرحلات المغادرة من مطار باريس أورلي إلى مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة.

أسعار تذاكر ذهابا وإيابا تبدأ من 78 أورو في ترانسافيا، بتواريخ 10 و12 و14 و17 و18 و19 و21 مارس 2024. مع الإشارة إلى أن أغلى تذكرة تبلغ 138 أورو.

ولحجز تذكرة عودة حسب موقع voyage algerie في الفترة من 5 مارس إلى 5 أفريل 2024، سيتعين عليك دفع 137 أورو.

شركة Air France: أسعار التذاكر إلى الجزائر في مارس 2024

في ذات السياق حول رحلات فرنسا الجزائر ، تعرض شركة الجوية الفرنسية على موقعها الإلكتروني أسعار التذاكر لشهر مارس 2024. وتختلف الأسعار حسب تاريخ الحجز ودرجة المقصورة ونوع التذكرة (ذهاب أو ذهاب وعودة).

ومن الملاحظ أن أسعار تذاكر العودة تعد أقل من أسعار تذاكر الذهاب والإياب. حيث يتم تقديم الأخيرة بسعر يبدأ من 273 أورو، بينما أسعار رحلات العودة فقط فهي تبدأ من 250 أورو.

بالنسبة لرحلات الشركة على الخط الرابط بين مطار شارل ديغول ومطار هواري بومدين ذهاب فقط. فإن الأسعار تبدأ من 275.53 أورو لتذكرة ذهاب فقط.

كما تستفيد رحلات الخطوط الجوية الفرنسية من باريس إلى الجزائر العاصمة أيضا من تخفيض الأسعار الدرجة الرئيسية، ولا يشمل ذلك الأمتعة المحمولة. وبالتالي يتم تقديم نفس الرحلة بسعر 250 أورو في هذه الدرجة.

وتقدم شركة الطيران أسعارا معقولة للرحلات الجوية من باريس إلى مطار الجزائر الدولي. مع تحديد تذاكر العودة ابتداء من 256.80 أورو.

ASL Airlines: أسعار تذاكر فرنسا-الجزائر لشهر مارس

تعتبر شركة ASL Airlines إحدى الشركات التي تخدم عددا كبيرا من المطارات في الجزائر انطلاقا من فرنسا، أبرزها باريس، ليل، ليون، مولوز وبربينيان.

وتتوجه هذه الرحلات إلى خمسة مطارات جزائرية هي الجزائر العاصمة ووهران وعنابة وبجاية وقسنطينة.

وعليه تعرض شركة طيران ASL Airlines على موقعها الإلكتروني أسعار تذاكر ذهاب وإياب من فرنسا إلى الجزائر لشهر مارس 2024.

حددت شركة ASL Airlines جدول الرحلات الجوية التي تخدم الجزائر من فرنسا في مارس 2024. وبالتالي أصبح من الممكن الحجز عبر الإنترنت على منصة شركة الطيران.

سعر تذكرة الذهاب والإياب من باريس CDG إلى الجزائر العاصمة هو 184.69 أورو في الدرجة العادية.

بالإضافة إلى ذلك، من المقرر رحلات جوية على خطوط أخرى تربط بين البلدين. وهذا هو الحال بالنسبة لخط ليل-الجزائر العاصمة، حيث تبلغ تكلفة التذاكر أقل من 200 أورو في الدرجة العادية.

اقرأ أيضا:

خصم بـ 15 % في أسعار هذه الشركة على رحلات فرنسا الجزائر

هل تكفي التذاكر المخفضة لشهر رمضان طلب الجالية الجزائرية  

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!