الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات فرنسا الجزائر هذا الصيف: سافر بـ 70 أورو فقط

رحلات فرنسا الجزائر هذا الصيف: سافر بـ 70 أورو فقط

تواصل شركات الطيران التي تخدم رحلات فرنسا الجزائر هذا الصيف سياسة التخفيضات لكسب المزيد من الزبائن من أبناء الجالية الراغبين في قضاء العطلة الصيفية في البلاد.

رحلات فرنسا الجزائر هذا الصيف: ترانسافيا تدخل المنافسة بقوة

تعتبر شركات الطيران منخفضة التكلفة قبلة للكثير من المغتربين الذين يبحثون عن رحلات بتكلفة أقل، وتعد ترانسافيا من بين هذه الشركات التي تحرص على تبني برنامج رحلات بأقل الأسعار، والتي تخدم الخطوط التالية من  الجزائر إلى فرنسا، وهي باريس الجزائر العاصمة، باريس سطيف، باريس بجاية، ليون بجاية، ليون قسنطينة، نانت وهران.

رحلات فرنسا الجزائر هذا الصيف
رحلات فرنسا الجزائر هذا الصيف

وتبقى شركة ترانسافيا من بين الشركات منخفضة التكلفة التي يقصدها أبناء الجالية لما تعرضه من أسعار جد مغرية من مختلف الوجهات نحو الجزائر، حيث تعرض الشركة الفرنسية تذاكر رحلات  بسعر 80 أورو لرحلاتها بين ستراسبورغ وقسنطينة المقرر إجراؤها هذا الصيف  والتي تم إطلاق الحجوزات لها بالفعل، كما توفر رحلات أقل من 100 أورو من عديد الوجهات نحو الجزائر.

تابع أيضا رحلات بـ23 أورو فقط مع ترانسافيا

رحلات فرنسا الجزائر هذا الصيف: باريس الجزائر بـ 93 أورو فقط

وكانت ترانسافيا قد كشفت عن برنامج رحلات فرنسا الجزائر لموسم الصيف، غير أن الأسعار ارتفعت قليلا مقارنة بما هو معروض حاليا،  بالنظر لزيادة الطلب على التذاكر، حالها حال باقي شركات الطيران.

ومن خلال الموقع الإلكتروني لشركة ترانسافيا فإن هذه الأخيرة تعرض رحلات بأسعار تتراوح بين 170 و 212 أورو للرحلات في اتجاه واحد من مطار باريس أورلي إلى مطار هواري بومدين في الجزائر العاصمة خلال شهر جويلية 2023.

فيما تعرف أسعار التذاكر مع بداية شهر أوت انخفاضا حيث تقدم ترانسافيا تذاكر بقيمة 93 أورو من 08 أوت إلى 30 أوت 2023.

نفس الأمر ينطبق على خط باريس-أورلي-وهران، يتم تعرض الشركة تذاكر بين 212 و 326 أورو لـ الرحلات الجوية لصيف 2023 المبرمجة في شهر جويلية وبين 93 و  212 أورو  للرحلات المبرمجة خلال شهر أوت.

رحلات من فرنسا نحو الجزائر
ترانسافيا

رحلات فرنسا الجزائر هذا الصيف:نانت قسنطينة بـ 70 أورو فقط

بعد إعلانها نهاية مارس الماضي، عن إضافة خط جديد من ليون نحو تلمسان، أعلنت شركة الطيران منخفضة التكلفة، عن افتتاح خط جوي جديد من مطار نانت نحو قسنطينة.

حيث سيتم تشغيل هذا الخط بداية من 5 جويلية 2023، حسب صحيفة ” Ouest-France” سيضمن هذا الخط الجديد رحلتين أسبوعياً، كل يوم أحد  أربعاء.

وعن أسعار تذكرة نانت قسنطينة حسب ذات المصدر فإنها حددت بـ من 70 أورو فقط، فعلى أبناء الجالية الراغبين في قضاء العطلة في الجزائر، أن يحجزوا من الآن.

بالإضافة إلى خط نانت قسنطينة، ستضمن ترانسافيا هذا الصيف، من مطار نانت رحلات إلى الجزائر العاصمة كل ثلاثاء وخميس وأحد وإلى وهران كل ثلاثاء وخميس.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!