الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات فرنسا الجزائر: سافر مع فولوتيا بـ45 أورو فقط

رحلات فرنسا الجزائر: سافر مع فولوتيا بـ45 أورو فقط

تواصل شركات الطيران التي تخدم رحلات فرنسا الجزائر عروضها الترويجية، وهاهي فولوتيا تعلن عن أسعار جد مغرية خاصة بشهر ماي 2023.

رحلات فرنسا الجزائر:فولوتيا تدخل المنافسة

وتعتبر شركة الطيران منخفضة التكلفة الإسبانية فولوتيا، من بين الشركات التي تحظى باهتمام الكثير من المغتربين الجزائريين، بالنظر للأسعار التي توفرها، حيث تطل على زبائنها بعروض ترويجية في كل مرة.

وتدير الشركة الإسبانية عدة رحلات أسبوعياً بين فرنسا والجزائر،  من مطارات مرسيليا وبوردو وليون، نحو ستة مطارات جزائرية من مطار مرسيليا، وهي: عنابة ، بجاية، سطيف ، قسنطينة، وهران وتلمسان، كما تسيّر رحلات بين بوردو والجزائر وبين ليون وسطيف.

رحلات فرنسا الجزائر: تذاكر بـ45 أورو فقط مع فولوتيا

وعادت فولوتيا بعرض ترويجي جديد، لرحلاتها المقررة في شهر ماي 2023 من وإلى مختلف المطارات الجزائرية، الأمر الذي يؤكد مكانتها كشركة طيران منخفضة التكلفة.

رحلات فرنسا الجزائر
رحلات فرنسا الجزائر

وتوفر فولوتيا من خلال عرضها الترويجي، أسعارا جد مغرية سيما في الاتجاه من الجزائر نحو فرنسا، حيث تعرض تذاكر مقابل 45 أورو فقط لزبائنها.

ويتعلق العرض الترويجي الجديد، بالرحلات المبرمجة شهر ماي الجاري، ويمكن رؤيتها على الموقع الالكتروني للشركة،  ويتعلق الأمر بالرحلات المبرمجة من المطارات الجزائرية نحو هذه المطارات الفرنسية:

الجزائر – بوردو، سطيف – ليون ، تلمسان – مرسيليا ، سطيف – مرسيليا ، قسنطينة – مرسيليا ، وهران – مرسيليا ، عنابة – مرسيليا ، بجاية – مرسيليا ووهران – بوردو.

رحلات فرنسا الجزائر: سافر بأقل من 90 أورو ذهابا وإيابا

وإضافة إلى توفير الشركة الإسبانية منخفضة التكلفة لتذاكر بـ45 أورو في اتجاه واحد من الجزائر نحو مختلف المطارات الفرنسية، تعرض الشركة رحلات بأسعار جد مغرية في الاتجاهين.

وتوفر فولوتيا عرض رحلة ذهابًا وإيابًا بسعر 90 أورو فقط من فرنسا إلى الجزائر، وهي فرصة جد مواتية للمواطنين الجزائريين الراغبين في العودة إلى البلاد خلال الشهر الجاري.

تابع أيضا فولوتيا تضيف خطا جديدا من فرنسا

رحلات فرنسا الجزائر: فولوتيا تضيف خطا جديدا بوردو وهران

وأطلقت شركة الطيران الإسبانية فولوتيا خط جديد من مطار بوردو نحو وهران، بتاريخ 06 أفريل 2023، ويعتبر فتح خط بوردو وهران، بمثابة الخبر السار بالنسبة للمغتربين الجزائريين القاطنين في الجنوب الفرنسي، والمنحدرين من الغرب الجزائري، فيما يبقى خط بوردو الجزائر العاصمة وجهة مفضلة للجزائريين.

فولوتيا
فولوتيا

وتدير الشركة الإسبانية رحلتين في الأسبوع من مطار بوردو نحو مطار وهران، وذلك يومي الثلاثاء والخميس، على أن تعزز برنامج رحلاتها بداية من أكتوبر 2023.

حيث سترفع فولوتيا من عدد رحلاتها عبر هذا الخط لتصبح 4 رحلات أسبوعيا، بداية من تاريخ 09 أكتوبر 2023، بإضافة رحلتين إضافيتين، يومي الإثنين والأربعاء.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!