الرئيسيةالنقل الجويرحلات فرنسا الجزائر: تذاكر بسعر 48 أورو لشهر فيفري

رحلات فرنسا الجزائر: تذاكر بسعر 48 أورو لشهر فيفري

 

يبدو أن موسم العروض الترويجية لصالح المسافرين منهم خاصة أفراد الجالية الجزائرية بفرنسا، لا يزال متواصلا، وهذا بعد إعلان الشركة الفرنسية ASL Airlines خفض أسعار تذاكرها هي الأخرى لشهر فيفري الجاري.

البرنامج الشتوي لرحلات ASL Airlines  إلى الجزائر

تُدير الشركة الفرنسية ASL Airlines رحلاتها على الخط الرابط بين فرنسا والجزائر، انطلاقا من مطارات شارل ديغول، ليل، ليون، مولوز باتجاه الجزائر العاصمة، وهران، عنابة ، بجاية، سطيف وتلمسان.

كما شرعت الشركة بتاريخ 28 أفريل 2023 في إطلاق الخدمة على الخط الرابط بين قسنطينة ومولوز، ليضاف إليها بتاريخ 27 جوان 2023 خط وهران انطلاقا من مطاري ليل وبيربينيان.

وبالنسبة للبرنامج الشتوي الذي سطرته الشركة من 29 أكتوبر إلى غاية 30 مارس 2024، فهو يضم حوالي 13 رحلة جوية من 7 مدن جزائرية إلى 5 وجهات في فرنسا ويتعلق الأمر بـ:

باريس CDG – الجزائر العاصمة: 5 إلى 9 رحلات أسبوعيا

ليون – الجزائر العاصمة: من 1 إلى 4 رحلات أسبوعيا

ليل – الجزائر العاصمة: من 1 إلى 3 رحلات أسبوعيا

مولوز – الجزائر العاصمة: رحلة واحدة في الأسبوع

باريس شارل ديغول – بجاية: رحلة إلى رحلتين أسبوعيا

هذا موعد إطلاق البيع على رحلات فصل الصيف

وعلى عكس الشركة الوطنية للخطوط الجوية التي أطلقت برنامج البيع على رحلاتها لفصل الصيف، لا تزال العديد من شركات الطيران التي تخدم رحلاتها إلى الجزائر، تقدم رحلات جوية حتى نهاية مارس فقط. وهو الحال مع شركة منها ASL Airlines التي لم تطلق بعد برنامج رحلاتها للبيع.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق البيع في شهر فيفري الجاري، حيث كشفت شركة ASL Airlines ردا على أحد مستخدمي الإنترنت، أنها ستفتح رحلات للبيع للفترة من أفريل إلى أكتوبر اعتبارا من الشهر الجاري.

وللتذكير، فقد قامت الشركة خلال صيف عام 2023، ببرمجة حوالي ثلاثين رحلة أسبوعية بين مطارات مختلفة في فرنسا والجزائر بما في ذلك مطار باريس CDG وليل وليون ومولوز، ومن المتوقع أن يقدم المزيد في صيف 2024.

رحلات من ميلوز مقابل 48 أورو فقط

كانت الشركة قد أطلقت قبل أسابيع عرضا ترويجيا على رحلات فرنسا الجزائر قدمت من خلاله 1000 تذكرة بسعر 69 أورو فقط. وهو ما يؤكد أن المسافرين على رحلات الشركة تستفيد على هذا الخط من تخفيض جيد على أسعارها خلال شهر فيفري الجاري.

وبالفعل تعرض الشركة الفرنسية على موقع الحجز الخاص بها، تذاكر سفرها ذهابا وإيابا بسعر 48.67 أورو. وللاستفادة من هذا السعر، لابد من الحجز خلال الفترة من 15 إلى 29 فيفري 2024.

وبالنسبة لمطار مولوز، تخدم خطوط ASL الجوية إلى مطار قسنطينة أيضا. وعلى هذا الخط، تبيع شركة النقل الجوي رحلاتها بسعر 48 أورو أيضا. وهذا هو الحال بالنسبة للرحلات المقررة يومي 22 و29 فيفري.

علاوة على ذلك، وبالسعر نفسه، تقدم شركة الطيران أيضا تذاكر سفر في اتجاه واحد بين مولوز ووهران، لا سيما في 22 فيفري 2024.

وتحدد شركة ASL Airlines أن هذه التذاكر مقدمة كجزء من عرضها الأساسي، والذي يتضمن قطعة واحدة من أمتعة المقصورة، وحقيبة مقصورة بوزن إجمالي 10 كغ، ولكنه لا يشمل الأمتعة المسجلة.

اقرأ أيضا:

هل ستكفي التذاكر المخفضة للجوية الجزائرية طلب الجالية بالخارج؟

إنطلاق رحلات vueling أليكانت وهران بهذا البرنامج والأسعار

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!